فساتين زفاف ربيع 2024.. تصاميم أنيقة وعصرية من زهير مراد في أسبوع نيويورك للعرائس

تضمن أسبوع نيويورك للعرائس، مجموعة مميزة وأنيقة من فساتين زفاف ربيع 2024، بمشاركة أشهر المصممين العالميين، والذي جاء على رأسهم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

وخطفت مجموعة زهير مراد لعروس 2023، الأضواء على منصة أسبوع نيويورك للعرائس. وقدم تشكيلة فساتين زفاف أنيقة وفاخرة للعروس، ضمن مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2024.

كما جاءت تصاميم زهير مراد للعرائس، منفذة من الورود. واعتمد على القصات الضيقة الطويلة بجانب التنانير الأميرية المنفوخة، والتي تم تنسيقها مع طرحات مزخرفة طويلة ومطرزة بالورود.

فساتين زفاف ربيع 2024

كذلك تضمن أسبوع نيويورك للعرائس، تشكيلة مميزة وساحرة من فساتين الزفاق، التي قدمها باقة من المصممين والدور المختصة بفساتين الزفاف الراقية، ومنهم أمسايل وبيتر لانغنير، وناديا منجاريز وناردوز.

وجمعنا لكِ أفضل فساتين زفاف ربيع 2024 التي تألقت على منصات عروض الموضة في نيويورك ولندن. ومن أبرز الفساتين التي تألقت في هذا الحدث:

بيتر لانغنير Peter Langner

استعان المصمم الألماني بيتر لانغنير، بمهارة الحرفيين الإيطاليين في مجموعته الجديدة التي عرضها ضمن أسبوع نيويورك للعرائس.

ومن أفضل تصاميمه، فستانًا يتداخل فيه الساتان الحرير مع التول المزركش ويتوسطه عقدة كبيرة جانبية، مما أضاف المزيد من الرومانسية على الزي.

كما أنه من أبرز النجمات اللواتي تعاملن معه نذكر النجمة ياسمين صبري والعارضة مادالينا غينيا Madalena Genea، وبعض أفراد طاقم مسلسل "غرايز أناتومي" Gray's Anatomy.

يالو باي سحر Yellow By Sahar

كما قدمت المصممة سارة فتوحي مؤسسة ماركة Yellow By Sahar ضمن أسبوع العروس، مجموعتها الجديدة المستوحاة من قصص الخيال والأميرات المرتبطة بالطفولة.

ومن أبرز تصاميمها، فستانًا مطرزًا بالورود من التول القاسي ويتسم بتنورة منفوخة وقصة خالية من الأكمام.

أمسايل Amsale

ومن عرض مجموعة دار أمسايل Amsale الجديدة، اختاري فستانًا من التفتا الحريري العاجي المزدان بحمالات رفيعة. وتمت زخرفة تنورته برسوم زيتية زرقاء تجسد الورود مع سيقان ذهبية.

كما يأتي الفستان بحزام رفيع من الساتان الأزرق مع ذيل أزرق من الوراء.

ذي أتولييه The Atelier

ومن دار أتولييه، اتسم الفستان بطابع ميتاليكي حيث ركزت الدار على القماش اللامع والمطرز باللؤلؤ أو المطرز برسوم منمقة. وهو مزود بغطاء للرأس مع ذيل قصير يتسم بخطوط أفقية.

ناديا منجاريز Nadia Manjarrez

تميزت مجموعة المصممة المكسيكية ناديا منجاريز Nadia Manjarrez بطابع رومانسي، مقدمة فستانًا من الغيبور يتميز بطابع يلتف حول العنق.

كما جاء الفستان مزود بغطاء للرأس، ومصحوب بذيل قصير مخرم بالتطريز اليدوي البارع.

شاهدي أيضًا: فساتين زفاف ميدي للعروس الطويلة لإطلالة ناعمة