بعد إحراجه أمام الكاميرات بسبب أنتوني هوبكنز.. كيف علق قيس الشيخ نجيب؟

تسبب النجم أنتوني هوبكنز، في تعرض الفنان السوري قيس الشيخ نجيب إلى موقف محرج خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، الذي أقيم في الرياض، مما أثار ردود أفعال متباينة على منصات التواصل الاجتماعي.

وبينما كان الفنان قيس الشيخ يقوم بإجراء حوار مع الإعلامي صبحي عطري، مر النجم أنتوني هوبكنز بجانبه، ليقوم الإعلامي صبحي بإنهاء الحوار سريعًا مع "قيس" ليجري حوارًا مع الفنان العالمي، ما تسبب في إحراج النجم السوري.

قيس الشيخ نجيب في حفل Joy Awards

وتسبب هذا الموقع في ردود أفعال واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وقالت الكاتبة السورية ريم حنا: "يحصل أن ترتطم النجوم في المجرات فما المانع أن يحدث ذلك على الأرض".

كما أضافت "ريم": "مجرد إرباك حدث لتجنيب السير انتوني هوبكنز صعود السلم أدى إلى هذا التلاحم مع نجمنا المحبوب قيس الشيخ نجيب على الممر الخزامي حيث تعامل مع الأمر بكل فروسية واستحق بجدارة لقب السير قيس الشيخ نجيب".

ليتفاعل الفنان قيس الشيخ نجيب، مع تعليق ريم حنا، موجهًا إليها الشكر، قائلًا: "ريم بشكرك من قلبي على هالكلام الرائع خجلتيني واسعدتيني جدًا انتي استاذة وقدوة لالنا بالأخلاق والكبر والتواضع والاحترام وتعلمنا منك قيمة الفن واحترامه واجتمعنا كلنا على حب انتوني هوبكنز وتقدير مسيرته".

النجم قيس الشيخ نجيبالنجم قيس الشيخ نجيب

ويعرض الآن مسلسل "الخائن" للفنان قيس الشيخ مع عدد من النجوم، أبرزهم النجمة سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، وسام صليبا وغيرهم نخبة من النجوم، المسلسل من تأليف عبير الصياح وإخراج اندر إيمير. 

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ ينشر صورة لـ"التاريخ" من حفل "Joy Awards"