نادين نسيب نجيم تفكر في إقامة حفل زفافها مرتين .. وتكشف سبب التأجيل

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن موعد زفافها على خطيبها رجل الأعمال اللبناني ناريك ناربيكيان، وذلك خلال حضورها حفل توزيع جوائز "جوي أوورد" في المملكة.

وقالت نجيم في تصريحات للإعلامي صبحي عطري: "ما حددنا الموعد لكن بعرف أنها قربت وأكيد في الصيف".

وأضافت أنها ليست متأكدة هل سيكون الزفاف في بداية أم منتصف أم نهاية الصيف، وردًا على سؤال هل سيكون حفل زفافها في لبنان، قالت نجيم: "نفكر في عمل حفل زفاف في لبنان وحفل في الخارج، لأنه عندنا أصحاب كثير في الخارج لن يستطيعوا الحضور إلى لبنان".

يذكر أن خطيب نادين نسيب نجيم حضر معها مؤخرا في إحدى فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، ووصفها بالذكية والجميلة.

وفي لقاء مع et بالعربي على هامش حضور نادين نسيب نجيم وخطيبها عشاء Women in Cinema ضمن فعاليات البحر الأحمر السينمائي، تحدث خطيب نادين نسيب نجيم عنها قائلا: "أنا فخور بها جدا أحب كل شيء بها أحب جمالها الداخلي هي ذكية وجميلة".

وعن سبب تأجيل حفل الزفاف، قالت نادين: "في الواقع لم نلحق بسبب الظروف التي تمر بها المنطقة العربية كنا نأجل كل مرة وإن شاء الله قريبا جدا نقيم حفل الزفاف".

وكانت نجيم قد أعلنت خطوبتها من ناربيكيان في نوفمبر 2021، بعد انفصالها عن زوجها السابق المهندس اللبناني هادي الأسمر، والد ابنتيها هافن وحلا.

وعلى هامش حضورها حفل "جوي أوورد"، تألقت نجيم بإطلالة أنيقة من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب، إذ ارتدت فستانًا مكسيًا بقصة ميرميد، بأكمام طويلة، ويتميز الفستان بخامته اللامعة باللون الذهبي.

ويبلغ سعر الفستان على موقع "Elie Saab" حوالي 6600 دولار.

وشهد حفل "جوي أوورد" تواجد عدد كبير من النجوم العرب، من بينهم نانسي عجرم، ويسرا، ومنى زكي، وليلى علوي، وياسمين صبري، وأحمد حلمي، ومنة شلبي، وكريم عبد العزيز، وأصالة، وأنغام.

اقرأ أيضا.. سعر فستان نادين نسيب في حفل Joy Awards.. وهذا موعد زفافها

نادين نسيب
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم