بعد تدهور حالته الصحية.. ياسمين عبد العزيز تزور أحمد العوضي بالمستشفى

زارت النجمة ياسمين عبدالعزيز طليقها الفنان أحمد العوضي في المستشفى، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة ونقله إليه.

وأكدت وسائل إعلام مصرية، أن "ياسمين" كانت من أول الزائرين لـ"العوضي" في المستشفى التي تم حجزه به، حيث كانت حريصه على الاطمئنان عليه بالرغم من طلاقهما رسميًا.

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز 

وفي وقت سابق، أعلن المؤلف والسيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل "حق عرب" الذي يقدم بطولته أحمد العوضي، تعرض الأخير إلى أزمة صحية مفاجئة وتم نقله إلى المستشفى.

وقال "حمدان" في منشور عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "دعواتكم لأخويا أحمد العوضى بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات، وهو محجوز فى المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته"، لكنه قام بحذف المنشور بعد نشره بدقائق.

ليأتي تعليق جديد من المخرج إسماعيل فاروق، الذي كشف عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي، موضحًا أنه تعرض لدور برد شديد جدًا أثناء تصوير مسلسل "حق عرب" بمدينة الإنتاج الإعلامى. وذلك نقلًا عن وسائل إعلام مصرية.

كما أشار "فاروق" إلى أن التصوير كان فى الهواء مع دور البرد الذي يعانى منه "العوضي" ما تسبب فى إرهاق أكبر، لافتًا إلى أنه ضغط على أحمد العوضي بشكل كبير في التصوير خلال هذا اليوم.

وعلق: "العوضي قالي إنه تعبان شوية وأنا كنت مصر على الانتهاء من مشاهد هذا اليوم فضغت عليه، وهو أيضاً ضغط على نفسه حتى سقط في اللوكيشن، وبعد عودته للمنزل تعرض لانتكاسة هناك، ولذلك تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتحدثت معه اليوم وطمأني بأن حالته تحسنت وأصبح أفضل". 

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

وأعلن الثنائي الفني أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، خبر طلاقهما رسميًا من خلال الحسابات الرسمية لكل منهما على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن الانفصال تم بشكل محترم وهاديء.

وأعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي، قائلة : "لقد تم الطلاق بيني وبين أحمد وبين كل الاحترام والتقدير".

كما نشر أحمد العوضي أيضًا عبر حسابه على "فيس بوك" خبر الانفصال: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

مسلسل حق عرب

مسلسل "حق عرب" يعتبر أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي في الدراما، وذلك بعدما قدم مع طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسلي "ضرب نار" و"اللي مالوش كبير"، وحققا نجاحًا كبيرًا.

المسلسل بطولة كل من: "أحمد العوضي، هدى المفتي، رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين"، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

 وتدور أحداث العمل في إطار شعبي أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث؛ حيث ينتمي إلى نوعية الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز تعود للظهور الإعلامي بعد انفصالها عن أحمد العوضي