نقل أحمد العوضي للمستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الأنباء حول تعرض الفنان أحمد العوضي طليق النجمة ياسمين عبدالعزيز، إلى أزمة صحية خطيرة، نقل إثرها إلى المستشفى.

ووفقًا للأنباء المتداولة، يعاني "العوضي" من تدهور في حالته الصحية دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى؛ إذ ربط البعض بين أزمته الصحية وطلاقه من النجمة ياسمين عبدالعزيز الذي تم قبل عدة أيام.

الحالة الصحية لـ أحمد العوضي

كما تداولت بعض المواقع الإخبارية، منشور خاص بالمؤلف والسيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل "حق عرب" من بطولة أحمد العوضي، والذي يعلن خلاله عن تعرض الأخير لأزمة صحية، قائلًا: "دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات، وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته".

لكن بالرغم من انتشار هذه الأنباء على مدى واسع، إلا أنه حتى الآن لم يصدر أي تصريح رسمي من الصفحة الرسمية الخاصة بالفنان أحمد العوضي، أو أي شخص من المقربين منه حول حقيقة تعرضه لأزمة صحية، ما أثار الكثير من التساؤلات حول حقيقة هذه الأنباء.

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

وأعلن الثنائي الفني أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، خبر طلاقهما رسميًا من خلال الحسابات الرسمية لكل منهما على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن الانفصال تم بشكل محترم وهاديء.

وأعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي، قائلة : "لقد تم الطلاق بيني وبين أحمد وبين كل الاحترام والتقدير".

كما نشر أحمد العوضي أيضًا عبر حسابه على "فيس بوك" خبر الانفصال: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

وبعد إعلان خبر الطلاق، انتشرت الكثير من الشائعات حول خيانة "العوضي" لزوجته، بينما خرجت ياسمين عبدالعزيز عن صمتها لتكشف حقيقة هذا الأمر.

وشاركت ياسمين منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قالت خلاله: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال ٥ سنين جواز، وانفصالنا شىء قدري مش بأيدينا". 

مسلسل حق عرب

مسلسل "حق عرب" يعتبر أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي في الدراما، وذلك بعدما قدم مع طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسلي "ضرب نار" و"اللي مالوش كبير"، وحققا نجاحًا كبيرًا.

المسلسل بطولة كل من: "أحمد العوضي، هدى المفتي، رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين"، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

 وتدور أحداث العمل في إطار شعبي أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث؛ حيث ينتمي إلى نوعية الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز تعود للظهور الإعلامي بعد انفصالها عن أحمد العوضي