ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها برسالة خاصة.. ماذا قالت لمحمد حلاوة؟

حرصت الفنانة المصرية ريهام حجاج على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة - طليق ياسمين عبدالعزيز - على طريقتها الخاصة.

ريهام حجاج وزوجها

ونشرت ريهام حجاج مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها من خلال حسابها على انستجرام، وعلقت بقولها: "كل سنة و أنت حبيبي وطيب وسعيد ومتهني ومستور ومرتاح البال يا عمري، ربنا يرضي عنك دايما ويخلليك ليا ولولادك ولحبايبنا ومايحرمناش منك أبدا يا رب".

وأضافت ريهام حجاج "أول عيد ميلاد مع يوسف و چميلة ربنا يحفظهم و يخلليهم...بحبك يا روح قلبي".

أعمال ريهام حجاج 

ويذكر أن ريهام حجاج ستشارك في رمضان 2024 بمسلسل "صدفة"، ويشارك في بطولته خالد الصاوي وسلوى خطاب ورحاب الجمل وعصام السقا ورباب ممتاز، من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وكانت شاركت في رمضان 2023 بمسلسل "جميلة"، دارت أحداث المسلسل حول شخصية جميلة وهي محامية ورئيسة نيابة إدارية تعيش حياة مستقرة مع زوجها الطبيب ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد وفاة والدها الذي ترك جميع أمواله لها هي فقط وتتوالي الأحداث.

كما شارك في بطولة مسلسل "جميلة" بجانب ريهام حجاج كل من سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

اقرأ أيضًا: رد فعل عفوي لإسعاد يونس عند تتويجها بجائزة الانجاز مدى الحياة في JoyAwards (فيديو)