رد فعل عفوي لإسعاد يونس عند تتويجها بجائزة الانجاز مدى الحياة في JoyAwards (فيديو)

توج  حفل joy awards المقامة فعالياته حالياً في العاصمة الرياض، الفنانة والإعلامية المصرية الكبيرة إسعاد يونس بجائزة  الانجاز مدى الحياة، على مسرح أبو بكر سالم منطقة في بوليفارد رياض سيتي.

سلمان خان يكرم إسعاد يونس في joy awards

ومن جانبها، عبرت  إسعاد يونس عن سعادتها بحصد جائزة الإنجاز مدى الحياة، إذ سلمها الجائزة النجم الهندي سلمان خان. وظهرت في لقطات عفوية عند استقبال الحضور لها على المسرح.

ويأتي حفل JOY AWARDS ليكرم هذا العام أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم عبر تقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي استحوذت على قلوب الجمهور خلال العام المنصرم 2023.

وتشكل جائزة "Joy Awards" قيمة لدى النجوم المرشحين، إضافة إلى أنها من أرقى الجوائز العربية التي تقدم للفائزين باعتبارها اعترافًا جماهيريًا بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، الأمر الذي صنع منها أهمية كبيرة لاعتمادها على تصويت الجمهور دون أية معايير أخرى من جهات تحكيمية.

يذكر أنه،يستقطب موسم الرياض منذ إطلاقه بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يحوز على اهتمام الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية التي يشارك فيها نخبة من المشاهير.

اقرا أيضاً:ياسمين صبري وجورجينا يخطفان الأنظار في JoyAwards.. من الأجمل؟ (فيديو)