أول ظهور على السوشيال ميديا.. نجاة الصغيرة برفقة هذا النجم

شارك الفنان محمد أنور متابعيه على حسابه الرسمي على "إنستجرام" صورة تجمعه بالفنانة القديرة نجاة الصغيرة رفقة زوجته نوران.

وعلق أنور على الصورة، قائلا: "مع العظيمة الجميلة نجاة الصغيرة"، حيث ارفق مع الصورة جزءاً من أغنيتها الشهيرة "عيون القلب".

وفي مفاجأة غير متوقعة، ظهرت الفنانة القديرة نجاة الصغيرة في حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية يوم السبت الماضي.

وظهرت نجاة على المسرح وغنت واحدة من أشهر أغانيها "عيون القلب" أمام الحضور، الذين تفاعلوا معها بشكل كبير، كما تم تكريم النجمة القديرة بجائزة عن مجمل مشوارها الفني.

وكانت نجاة قد اعتزلت الغناء منذ أكثر من 20 عاما، وتعد واحدة من أشهر وأبرز الفنانات في تاريخ الفن العربي.

وقدمت العديد من الأعمال الفنية والغنائية التي لاقت نجاحا كبيرا، منها "أوصفولي الحب"، "كل ده كان ليه"، "دوبنا يا حبايبنا"، "أيظن"، "شكل تاني"، "لا تكذبي"، "ساكن قصادي"، "ماذا أقول"، "أسألك الرحيل"، "وأنا بعشق البحر"، "عيون القلب" وغيرها.

وشاركت نجاة في عدد من الأفلام السينمائية، منها "القاهرة في الليل"، "الشموع السوداء"، "سبعة أيام في الجنة"، "شاطئ المرح"، "ابنتي العزيزة"، و"جفت الدموع".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع ظهور نجاة الصغيرة في حفل Joy Awards، وعبروا عن سعادتهم بعودتها للغناء مرة أخرى، كما أثنى النقاد على صوتها الرائع وحضورها الطاغي على المسرح.

وكانت الفنانة كارمن بصيبص ووسام بريدي قد قدما حفل Joy Awards، الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن في العالم والوطن العربي، على خشبة مسرح أبوبكر الشدي في الرياض.

ظهر صوت نجاة الصغيرة في حفل Joy Awards بحالة جيدة، رغم مرور أكثر من 20 عاما على اعتزالها الغناء، وقد أثبتت أنها ما زالت صاحبة صوت عذب وحضور طاغي على المسرح.

وكانت عودة نجاة الصغيرة إلى الغناء من أكثر اللحظات المؤثرة في حفل Joy Awards، وقد أسعدت الجماهير العربية بعودتها، التي طال انتظارها.

اقرأ أيضا:

ظهور مفاجئ للفنانة نجاة بعد غياب طويل على مسرح Joy awards

نجاة الصغيرة
نجاة الصغيرة
نجاة الصغيرة