جلس بجوار جثثهن ساعات.. شخص يقتل زوجته وبناته الثلاث بشيكاغو

في حادث صادم وقاسي، تخلص زوج من زوجته وبناته الثلاثة بإطلاق الرصاص عليهن، حيث جلس الجاني بجوار جثثهن عدة ساعات، قبل أن يتم القبض عليه، ولم يتم الاعلان عن سبب ارتكابه للجريمة البشعة، حيث يخضع الجاني لتحقيقات مكثفة من قبل الأجهزة الأمنية.

بدأت تفاصيل الجريمة البشعة التي دارت تفاصيلها في مدينة شيكاغو، عندما تناهى لآذان الأهالي في منطقة تينلي بارك سماع صوت رصاص، فانتقل رجال الشرطة لمصدر الصوت وتبين وجود 4 سيدات مقتولات، وأشارت أصابع الاتهام نحو زوج الضحية ووالد البنات.

بيان

من ناحيتها، أعلنت الشرطة في شيكاغو تفاصيل الجريمة، مؤكده إقدام أب على قتل زوجته وبناته الثلاث بإطلاق النار عليهن، وأن إطلاق النار وقع داخل منزل في ضاحية تينلي بارك جنوب مدينة شيكاغو.

وأكدت الشرطة، أنه لدى وصولها إلى مكان الحادث عثر الضباط على أربع نساء جثث داخل المنزل، جميعهن مصابات بطلقات نارية، كما تم العثور على الرجل في المنزل سليما.

ولم تحدد الشرطة هوية المشتبه به، الذي يعتقد أنه من أصول فلسطينية، وأكدت أنها ستعلن عن المزيد من التفاصيل حول هذه الجريمة.

الطب الشرعي

وقال محققون إن مطلق النار المشتبه به هو زوج وأب الضحايا، وحدد الطبيب الشرعي في مقاطعة كوك الضحايا بأنهم: ماجدة قاسم (53 عاما)، وحليمة قاسم (25)، وزاهية قاسم (25)، وحنان قاسم 24، وبقيت الشرطة في مكان الحادث للتحقيق، وتمت مصادرة السلاح المستخدم في الجريمة.

جرائم القتل

القتل هو عملية إنهاء حياة كائن حي بفعل كائن آخر وهناك نوعين من القتل قتل خطأ وقتل عمد، ويمكن أن يستخدم في عملية القتل أدوات حادة أو قوية أو ثقيلة أو سلاح ناري أو مواد سامة.

والقتل كفعل لا يقتضي بالضرورة وجود صفة جريمة، إذ يمكن أن تقع عملية قتل خطأ كما يمكن أن يكون فعل القتل إعداما مقصودا لمجرم أو سفاح أو غير ذلك، وهناك نوع آخر غير عمد فالقتل العمد هو الذي يقع بنية مرتكبه أما قتل الخطأ فهو الذي يقع عن غير قصد نية.

إقرأ أيضًا 

رفضوا توسلاته.. لصوص يقتلون مسنا بعد سرقة أمواله