حوار غنائي بين أنغام وتامر عاشور بموسم الرياض 2023.. في هذا الموعد

أعلن موسم الرياض بنسخته الرابعة عن تجربة جديدة غير مسبوقة بالحفلات الموسيقية العربية، وهو حوار غنائي بين النجمة أنغام مع النجم تامر عاشور، في حفل استثنائي.

وتعتبر هذه هي المرة المرة التي تقدم فيها أنغام حوار غنائي، وسوف يقام يوم 25 يناير الحالي على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

حوار غنائي بين أنغام وتامر عاشور

ونشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض، البوستر الدعائي للحفل الغنائي، على موقع التواصل الاجتماعي إكس، وعلق: «حوار غنائي بين الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور بقيادة المايسترو هاني فرحات في 25 يناير تطرح التذاكر في 22».

كما شاركت أنغام عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بوستر للحفل. وقالت: «الأغاني اللي بتحبوها ممكن نتخيلها بشكل مختلف لما تسمعوها في حوار غنائي بيني وبين تامر عاشور».

وتابعت انغام: «في انتظاركم يوم 25 يناير على مسرح أبو بكر سالم في حفلة مختلفة جداً».

وأيضًا نشر الفنان تامر عاشور، البوستر الترويجي للحفل على صقحته بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث وصف حواره الغنائي مع أنغام بالاستثنائي، وعلق قائلًا:« لأول مرة حفلة استثنائية وحدث مميز على مسرح أبو بكر سالم بالرياض.. حوار غنائي يجمعني بالنجمة الكبيرة أنغام».

وأضاف: «يعني هنغني طول مدة الحفل مع بعض على مسرح واحد.. مش هحرقلكوا المفاجآت.. بس هستناكم تشوفوها بنفسكم».

أنغام وتامر عاشور

ويعد ذلك المرة الثانية التي يشارك فيها النجمين أنغام وتامر عاشور الغناء على خشبة المسرح؛ إذ افتتحا مهرجان «صيف الكويت» في مايو الماضي وقاما معًا بأداء أغنية «لوحة باهتة».

وقال تامر عاشور عن الغناء بجانب أنغام: «التاريخ والتطور والاستمرارية مش سهله ابداً بس سهل على أنغام صوت مصر والدنيا كلها اتشرفت بوجودي معاكي يا أجمل وأحلى أنغام».

اقرأ أيضًا: أبرزها غناء جورج وسوف وكريم محمود عبدالعزيز.. لقطات من حفل الشرنوبي بالرياض