في Joy awards| فنانات يظهرن بفساتين سبق وارتدتها عارضات الأزياء.. من الأجمل؟

تزينت السجادة اللافندر في حفل توزيع جوائز Joy awards 2024 بالمملكة العربية السعودية في الرياض، بالأزياء التي خطفت الأنظار.

وتنوعت إطلالات النجمات من حيث التصميمات والألوان والمكياج، وورغم أن النجمات عادة ما تسعى للتفرد واقتناص فستان جديد، هناك مجموعة من النجمات ظهرن بفساتين سبق وارتدتها عارضات أزياء من قبل. 

نجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديل

ونستعرض في التقرير التالي مع مجلة "الجوهرة" أبرز النجمات الإطلالات.

درة في Joy awards

ظهرت النجمة درة في حفل Joy awards لعام 2024، بفستان طويل من المخمل باللون الأحمر الداكن، بصيحة الكم الواحد.

نجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديل

وجاء الفستان من دار أزياء المصمم اللبناني أنطوان القارح، وارتدته درة دون إضافة أي تعديلات على التصميم الأصلي؛ ولذا بدا يشبه إطلالة الموديل التي سبق وارتدته.

منى زكي تجذب الأنظار باللون الأحمر

وأيضًا تألقت الفنانة منى زكي بفستان ماكسي كب باللون الأحمر اللامع، من تصميم مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب.

منى زكيمنى زكي

وبمطابقة الإطلالة مع التصميم الأصلي على الموديل، وجدنا أن منى زكي استغنت عن الكاب المزود مع الفستان والذي كان من الشيفون وباللون الأحمر أيضًا.

مي عمر بالأبيض والأسود

وخطفت الفنانة مي عمر الأنظار في حفل جوي أوردز، بفستان بمزيج من اللونين الأبيض والأسود، وأبرز ما يميز الإطلالة هو وجود فيونكة كبيرة حول الأكتاف وتمتد بذيل طويل يشبه شرائط الفيونكة باللون الأبيض.

نجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديل

والتصميم الأصلي للفستان الذي صممه أنطوان القارح، وارتدته الموديل كان مزود بقفازات جلد باللون الأسود، وهو ما استغنت عنه مي في إطلالتها.

نادين نسيب نچيم تجذب الأنظار باللون الذهبي

وبفستان ماكسي وأكمام طويلة، باللون الذهبي اللامع، تألقت الفنانة نادين نسيب نچيم في حفل Joy awards بإطلالة من تصميم إيلي صعب.

نجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديل

ولم تقم نادين بأي تعديلات على التصميم الأصلي للفستان وارتدته بنفس طريقة الموديل.

نور الغندور باللون الأبيض

كما اقتنصت الفنانة نور الغندور إطلالتها بتصميم من تصميمات مصمم الأزياء اللبناني أنطوان القارح، وتألقت بفستان باللون الأبيض، بكورسيه ودرابية ومزود بصيحة الكاب والقفازات.

نجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديل

ولم تجر نور أي تعديل على التصميم الأصلي وظهرت به مثلما ارتدته الموديل تمامًا.

نجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديلنجمات ظهرن بفسانين الموديل

اقرأ أيضًا: بختام أسطوري.. ظهور مميز للهضبة عمرو دياب في Joy awards 2024