بختام أسطوري.. ظهور مميز للهضبة عمرو دياب في Joy awards 2024

شهد الحفل الختامي لـ Joy awards ظهور مميز للفنان عمرو دياب، إذ ظهر ببدلة كلاسيكية باللون الأبيض.

وأشعل عمرو دياب المسرح بكلمات أغنيته الشهيرة "خلينا ننبسط".

وعبر عمرو دياب عن حبه وتقديره لمعالي المستشار تركي آل شيخ ووصفه بالأخ والصديق.

ومازح الهضبة الإعلامي عمرو أديب معلقاً على خسارته للوزن، ولم يُطل في الحديث لأنه يتقن الغناء وليس الكلام المُرسل على حد وصفه.

الهضبة عمرو ديابالهضبة عمرو دياب

ألبوم مكانك

وتصدر عمرو دياب، محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بالتزامن مع طرح ألبومه الجديد "مكانك".

"مكانك" يُعتبر الألبوم رقم 36، في مسيرة عمرو دياب الممتدة منذ 4 عقود تقريباً، ويضم 12 أغنية متنوعة، تعاون فيهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم الشاعر تامر حسين، والموزع أحمد إبراهيم، الذي شارك كل منهما بـ5 أغانٍ دفعة واحدة، كما تعاون أيضاً ولأول مرة مع الشاعر مصطفى حدوتة، صاحب أغنية المهرجانات الشهيرة "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال.

ويضم الألبوم، أغنية "بيوحشنا" كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، الذي تعاون أيضاً في "سلامك وصلي" كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد يحيى، فيما شارك الأخير في أغنيتي "ظبط مودها" كلمات بهاء الدين محمد، وتوزيع عادل حقي، وكذلك "واخدين راحتهم" كلمات محمد البوغة، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وقدّم عمرو دياب، 3 أغان في الألبوم، من ألحانه، وهي: "مكانك" كلمات تامر حسين، وتوزيع أحمد إبراهيم، و"يا قمر" كلمات مصطفى حدوتة، وتوزيع وسام عبد المنعم، و"لوحدنا" كلمات تامر حسين، وتوزيع أسامة الهندي.

أما أيمن بهجت قمر، شارك بأغنيتين فقط، وهما "معرفش حد بالاسم ده"، وهي ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، و"المعنويات مرتفعة"، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.