بعد اعتزاله.. الزعيم عادل إمام يوجه رسالة لجمهوره عبر Joy Awards

في لحظة مؤثرة، ودع الفنان الكبير عادل إمام جمهوره مساء السبت 20يناير 2024، بعد أكثر من 50 عامًا من العطاء الفني، وذلك خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards في العاصمة السعودية بالرياض.

وجه إمام رسالة صوتية للجمهور عبر الحفل، قال فيها: "كل إخلاص ومحبة لحضراتكم، ربنا يسعد أيامكم ويجعلها كلها سعادة، أنا بحبكم كتير كتير".

الزعيم عادل إمامالزعيم عادل إمام

تكريم الزعيم عادل إمام

وسلم التكريم نيابة عن والده نجلاه المخرج رامي إمام والفنان محمد عادل إمام، وتم عرض فيلم وثائقي قصير عن حياة الزعيم، تضمن رسالة صوتية بصوت إمام نفسه، قال فيها: "أنا عاوز أشكر كل الناس اللي حبتني وساندتني طول السنين دي، أنا هفضل أحبكم وأحترمكم طول عمري".

الزعيم عادل إمامالزعيم عادل إمام

إعلان اعتزال عادل إمام

وأعلن المخرج رامي إمام أن قرار اعتزال والده نهائي، وذلك لرغبته في الاستمتاع بوقته مع أحفاده وأسرته. وقال رامي في تصريحات إعلامية لقناة mbc الناقلة للحفل: "الزعيم بصحة جيدة، وقرار اعتزاله الفن نابع من رغبته في الاستمتاع بوقته مع أسرته".

الزعيم عادل إمامالزعيم عادل إمام

وأضاف: "من وقت لآخر تتردد شائعات حول صحة عادل إمام، فأحب أن أطمئن الجمهور، والدي بخير وصحته جيدة".

آخر أعمال عادل إمام

وكان آخر أعمال عادل إمام مسلسل "فلانتينو" الذي عرض عام 2020، وشاركه البطولة كل من دلال عبدالعزيز، وداليا البحيري، وحمدي الميرغني.

يذكر أن المخرج رامي إمام ينافس حاليًا بفيلمه "أبو نسب"، الذي يقوم ببطولته شقيقه محمد إمام، ويشاركه البطولة كل من الفنانين ياسمين صبري، وماجد الكدواني، وهالة فاخر، وآخرين.