اعتزال عادل إمام.. ابن الزعيم يكشف التفاصيل لأول مرة

"الزعيم عادل إمام قرر التفرغ للحياة الأسرية مع أبنائه وأحفاده"، بهذه الكلمات أعلن المخرج رامي إمام لأول مرة اعتزال الزعيم.

جاء ذلك خلال انضمامه للحوار مع شقيقه الفنان محمد إمام والذي تم إجراؤه عبر قناة MBC1 من الحفل المُقام على مسرح بكر الشدي.

وأعرب المخرج رامي إمام عن سعادته بالتواجد في حفل توزيع جوائز joy awards، المُقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقال "سعيد جدا، دي أول مرة أكون موجود وسعيد بالدعوة الكريمة".

ويُذكر أن آخر تواجد للزعيم عادل إمام كان خلال مداخلة تليفونية لـ برنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية mbc مصر، في عيد ميلاده الـ 83.

والحديث الذي لم يدم أكثر من دقيقة بدا عادل إمام حاضر الذهن وأطلق جملة ساخرة على الهواء ردا على محاوره الذي لم يسأله عن أي شيء بخصوص مستقبله الفني.

وظهر أيضاً في صور خلال الاحتفال بعيد ميلاده بمنزله مع أصدقائه من الفنانين وعدد من أفراد أسرته.

وهذه الصور جاءت بعد اختفاء الفنان عادل إمام لقرابة عامين، وبدت علامات الشيخوخة ظاهرة عليه.

- مشوار عادل إمام

مشوار عادل إمام الفني يضم أكثر من 130 فيلما و11 مسرحية و16 مسلسلا تلفزيونيا، ومن أبرز أدواره المؤثرة فيلم "الإرهابي"، وأفلاما سياسية مثل النوم في العسل والإرهاب والكباب.

آخر ظهور للزعيمآخر ظهور للزعيم

وآخر فيلم لعادل إمام عام 2010 باسم "زهايمر" وكان يناقش مرض ألزهايمر الذي يصيب كبار السن، وراودت عادل إمام شائعات كثيرة حول إصابته به بنفس المرض، وكان آخرها العام الماضي إلا أن أسرته والمقربين منه نفوا ذلك أكثر من مرة.

وكان آخر عمل فني ظهر فيه عادل إمام هو مسلسل "فلانتينو" عام 2020 ومن وقتها لم يظهر في أي أعمال فنية.