ياسمين صبري وجورجينا يخطفان الأنظار في JoyAwards.. من الأجمل؟ (فيديو)

توجهت أنظار العالم في صناعة الترفيه مساء اليوم نحو حفل JoyAwards، الذي شهد مشاركة عدد ضخم من نجوم العالم، والذي يأتي في إطار فعاليات موسم الرياض.

وخطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري الأنظار بإطلالة وقورة، وتصدرت على إثرها (تريند) منصة (إكس) سريعاً، فيما بدأ الجمهور في عقد المقارنات بينها وبين جورجينا زوجة نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو والذي يلعب في صفوف نادي النصر حالياً.

فدائماً تُعقد المقارنات بين ياسمين صبري وجورجينا لتقارب إطلالاتهن في معظم الأوقات، إذ يشبه الكثير الفنانة المصرية بزوجة كريستيانو رونالدو.

ونالت إطلالة ياسمين صبري الاستحسان بشكل كبير، إذ ارتدت فستان بأكمام طويلة باللون الأسود الذي تخلله من الأعلى لون كافيه. فيما اعتمدت تسريحة شعر مموجه بسيطة وأنيقة.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ياسمين صبري، في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، مع اختيار اللون البيج الناعم للشفاه.

فيما ارتدت جورجينا فستان أبيض لامع مكشوف من الأعلى،  فيما اعتمدت أسلوب الجواب السوداء الطويلة وارتدت عليها أسورة وغطت رقبتها بعُقد فخم.

يذكر أنه يشارك في الحفل عددٌ كبير من نجوم الخليج ولبنان والعالم، من بينهم: نيكول سابا، وراغب علامة، أصالة، وائل جسار، نانسي عجرم، أسماء لمنور، مكسيم خليل، قيس الشيخ نجيب، بالإضافة إلى عدد النجوم العالميين، من بينهم: سلمان خان المتوّج بجائزة شخصية العام 2022، ونجمة هوليوود إيفا لونغوريا.

ويتميّز حفل "جوائز صنّاع الترفيه" Joy Awards 2024 بأن الجمهور هو مَن يختار الفائزين في مختلف الاختصاصات الأساسية والفئات المتفرّعة عنها، وذلك من خلال التسمية والتصويت عبْر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرشّح واحد عن كل فئة من الفئات المصنّفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرون، والرياضة، والمسلسلات الدرامية.

اقرأ أيضًا:قبل انطلاق «Joy Awards 2024».. النجوم توثق لحظات وصولهم للمشاركة في الحفل