قبل انطلاق «Joy Awards 2024».. النجوم توثق لحظات وصولهم للمشاركة في الحفل

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل «Joy Awards 2024» في نسخته الرابعة، في العاصمة الرياض، من أجل الاحتفاء بأهل الفن في عالم السينما والدراما والموسيقى.

وحرص عدد من النجوم المشاركين في هذا الحفل الفني الكبير، على توثيق لحظات وصولهم واستعداداتهم، من خلال الكشف عن مفاجآات سوف يتم الإعلان عنها في الحفل عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد إمام يعلن عن مفاجأة في حفل JOY Awards2024

ومن بين النجوم التي حرصت على توثيق لحظة استعدادهم  وتواجدهم في الطائرة للانتقال إلى المملكة، لحضور حفل جوائز صناع الترفيه JOY Awards، النجم المصري محمد إمام.

وأعلن إمام عن مفاجأة سوف يتم الإعلان عنها أثناء حفل فعاليات حفل توزيع الجوائز، ولكن بدون أن يكشف عن أي تفاصيل متعلقة بهذا الأمر.

ونشر محمد إمام، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، صورة له وهو بداخل إحدى الطائرات المتوجهة للحفل من أجل الحضور، وعلق: «إلى الرياض حفل جوي أووردز لأول مرة انتظروا مفاجأة إن شاء الله».

نيكول سابا برفقة زوجها يوسف الخال

كما شاركت النجمة اللبنانية نيكول سابا، صور لحظة وصولها الرياض برفقة زوجها النجم يوسف الخال، من أجل حضور حفل JOY Awards، وعلقت على الصورة: «Hello from riyadh- أي: أهلاً من الرياض».

تركي آل الشيخ يرحب بأنتوني هوبكنز 

وأيضًا نشر تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "إنستجرام"، مقاطع صور وفيديوهات أثناء ترحيبه بضيوف حفل حفل صناع الترفيه JOY Awards.

وقام آل الشيخ باستقبال كل من الفنان العالمي أنتوني هوبكنز، وعازف البيانو لانغ لانغ،  وأيضًا الملاكم والممثل جون سينا، والفنان الفرنسي جان رينو.

كما شارك مقطعي فيديو للنجم أنتوني هوبكنز وهو يقوم بعزف مقطوعة موسيقية على البيانو، وعلق عليها: «يا لها من ليلة لا تُنسى معك يا سيدي، ومن دواعي سروري الاستماع إلى عزفك على البيانو الذي كان مملوكًا سابقًا لعازف البيانو الأعظم فلاديمير هورويتز».

صورة جماعية تجمع النجوم في المطار

كما شاركت الفنانة المصرية روجينا، صورًا تجمعها مع عدد من النجوم المصرية، منهم زوجها الدكتور أشرف زكي، النجمة إلهام شاهين، ورانيا يوسف، والنجمة ياسمين رئيس، وعدد آخر من النجوم، التي توثق لحظة وصولها للرياض.

مشاركة كوكبة كبيرة من النجوم في JOY AWARDS بنسخته الرابعة

ومن المقرر أن يشارك في حفل JOY AWARDS بنسخته الرابعة عددًا كبيرًا من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين،  بالإضافة لمشاركة صناع الترفيه والمحتوى الإعلامي والعاملين في ذلك القطاع الحيوي.

بجانب حضور الصحافة والإعلام العرب والعالميين، والمؤثرين الاجتماعيين، والشخصيات العامة وغيرهم.

وفي أمسية ساحرة ستكون مليئة بالمفاجآت والعروض المذهلة، سوف يتم تكريم أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالمي؛ من خلال تقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي نالت إعجاب الجمهور العام الماضي 2023.

المرشّحون للجوائز

ويتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الاختصاصات الأساسية والفئات المتفرّعة عنها؛ وذلك من خلال التسمية والتصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرشّح واحد عن كل فئة من الفئات المصنّفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرين، والرياضة، والمسلسلات الدرامية.

اقرأ أيضًا: فقد بصره ويكرمه تركي آل الشيخ في حفل جوي.. من هو الفنان علي المدفع؟