زيجات حسين فهمي بعد شائعات زواجه للمرة السابعة

تصدرت شائعة زواج حسين فهمي مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الماضية، إذ تزوج الفنان المصري القدير 6 مرات حتى الآن، وهي عدد الزيجات المُعلنة.

زيجات حسين فهمي

وكانت صور نشرتها عارضة أزياء تدعى مريم علاء عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" رفقة الفنان المصري الكبير حسين فهمي قد تسبّبت في انتشار أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن زواجه للمرة السابعة.

وبعد البحث تبين أن مريم كانت نشرت هذه الصور  في  أغسطس الماضي، وهي من إعلان لأحد المنتجعات السياحية قدّمته مع النجم حسين فهمي، وأن الأخبار المتداوَلة عن زواجهما لا صحة لها، كما لم يعلّق عليها الأخير.

ومع استمرار تصدر اسم الفنان المصري حسين فهمي محرك البحث جوجل، نستعرض لكم أبرز زيجاته.

نائلة محمود

كانت السيدة نائلة محمود هي الزوجة الأولى للفنان حسين فهمي، حيث ارتباط سويًا بينما كان شاب صغير، خلال فترة دراسته في أمريكا، وفي بداياته الفنية. وأنجب الفنان المصري منها محمود ولدان هما نية ومحمود.


ميرفت أمين 

كانت الفنانة ميرفت أمين هي الزوجة الثانية للفنان حسين فهمي، فكانا الثنائي المحبب لدى جمهور السينما المصرية، واستمر زواجهما الذي بدأ عام 1974م، لمدة 12 عاما، لتكن تلك الزيجة هي أطول زيجاته، أنجبا خلالها ابنتهما منة الله، ووقع الانفصال بينهما عام 1986م.


نينا

كما تزوج الفنان حسين فهمي للمرة الثالثة من خارج الوسط الفني من سيدة  تُدعى نينا، وكانت ابنة سفير سابق، لكن زواجهم لم يدم طويلاً، إذ استمر لمدة عدة أشهر قليلة، وانتهى هذا الزواج في صمت.

هالة فتحي 

بينما كان الفنان حسين فهمي، رئيسًا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تعرف على زوجته الرابعة، هالة فتحي وكانت خبيرة شهيرة في مجال الحاسوب، وعندما انفصلا لم يعلنا عن أسباب الطلاق، ورفض حسين فهمي الحديث عن الأسباب.


 لقاء سويدان

الزواج الخامس للفنان حسين فهمي، يعتبر أشهر زواج له بعد زواجه من ميرفت أمين، حيث تزوج للمرة الخامسة من لقاء سويدان، حيث بدأ الأمر بالإعجاب المتبادل بينهما بعد عرض مسرحية زكي في الوزارة، وارتبطا لمدة 5 أعوام فقط، بسبب الشائعات التي دارت حولهما، إذ بدأ الارتباط عام 2007، وانفصلا عام 2012.


 رنا القصيبي

آخر زيجات الفنان حسين فهمي، هي السيدة رنا القصيبي، وهي سيدة أعمال سعودية، واستمر زواجهما لمدة 3 سنوات، إلا أن هذا الزواج انتهى بعد رفعها قضية خلع، رافضة استمرار الحياة بينهما، ورفضت كل محاولات الصلح بينهما. 


اقرأ أيضًا: زواج حسين فهمي والفتاة الحسناء مريم علاء.. هل فعلها للمرة السابعة؟