تركي آل الشيخ يشارك لقطات جديدة من كواليس "ولاد رزق 3" (شاهد)

شارك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، اليوم الأربعاء، عن مجموعة جديدة من الصور ومقاطع الفيديو من كواليس فيلم (ولاد رزق 3)، الذي يتم تصويره حالياً في العاصمة الرياض.

كواليس فيلم ولاد رزق 3

ونشر (آل شيخ) في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، صورا تجمع المخرج المصري طارق العريان والفنان آسر ياسين والفنان عمرو يوسف ومقاطع فيديو تظهر كواليس بعض مشاهد الأكشن في الفيلم، وعلق عليها قائلا: "كواليس فيلم أولاد رزق 3".

مشاركة الملاكم العالمي تايسون فيوري

وعلى جانب آخر، كان الفنان كريم قاسم، كشف عن تفاصيل مشاركة الملاكم العالمي تايسون فيوري في الجزء الثالث من سلسلة أفلام "ولاد رزق".

وقال كريم قاسم في تصريحات لـ (برنامج ET بالعربي) إن أحداث "ولاد رزق 3" ستشهد مباراة ملاكمة يقوم ولاد رزق بتنفيذ عملية خلالها، ولها علاقة بأحداث الفيلم.

وتشهد أحداث "ولاد رزق 3" قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه.

تجدر الإشارة إلى أنه قام صُناع فيلم "ولاد رزق.. القاضية" بتصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق...عودة أسود الأرض"، بينما عُرض الجزء الأول منه عام 2015.

أبطال ولاد رزق 3

ويشارك في بطولة "ولاد رزق 3" آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وفقا لتصريحات مخرج الفيلم طارق العريان للبرنامج، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان. 

اقرأ أيضًا: ماذا قال شقيق ياسمين عبدالعزيز بعد طلاقها؟.. كلام يخالف التوقعات