أول تعليق من إيلي صعب بعد شراكته مع موسم الرياض.. ماذا قال؟

وقع موسم الرياض بنسخته الرابعة شراكة مع المصمم العالمي إيلي صعب، وذلك من أجل إنتاج خط أزياء مستوحى من الموسم.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، عن تفاصيل عقد الشراكة الذي وقعه مع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، في بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

تفاصيل شراكة إيلي صعب مع موسم الرياض

ونشر آل الشيخ كواليس توقيع عقد الشراكة بين موسم الرياض وإيلي صعب، مع عدد من الصور وعلق عليها: «توقيع شراكة بين موسم الرياض والمصمم العالمي إيلي صعب، للعمل على مجموعة مستوحاة من روح موسم الرياض، بالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء.. شكرًا لسمو وزير الثقافة الأمير بدر بن فرحان ومعالي نائبه حامد فايز».

وشارك تركي مقطع فيديو على حسابه بإكس، وقال فيه: «حدث مهم جداً مع شخصية عالمية نسعد بالتعاون معها في موسم الرياض، فما بالك إذا كانت هذه الشخصية العالمية شخصية عربية ورافعة رأسنا في كل مكان».

وتابع: «أنا سعيد بـ إيلي وسمعت منو كلام لمس قلبي من جوّا عن الرياض وبداياتوا في الرياض، من سنة 1982 مع محبته للسعودية، هو مكسب لموسم الرياض».

أو تعليق من إيلي صعب على شراكة موسم الرياض

ومن جهته، علق إيلي صعب على تلك الشراكة معبرًا عن فخره بالعودة للعمل في الرياض مرة أخرى، بعد 40 عاماً من بدايته فيها وقال في مقطع فيديو: «أنا كتير فخور إنو بلشت حياتي بالرياض بأول الثمانينات».

وتابع: «وهلأ بعد 40 سنة راجع أعمل هالشراكة مع الناس الطيّبين، الرياض وأهلها كتير عزيزين على قلبي وبلشت حياتي معهم».

انتظرونا ❤️#BigTime #RiyadhSeason#برنامج_جودة_الحياة#ايلي_صعب pic.twitter.com/N0F7dQ7nzW

بيان موسم الرياض حول الشراكة

وأصدر موسم الرياض 2023، بيانًا فيما يتعلق بالشراكة مع المصمم إيلي صعب، وأعلن فيها عن التفاصيل المتعلقة بالتعاون من أجل إنتاج مجموعة خريف 2025.

وجاء نص البيان المنشور كالتالي: «عبر شراكة عالمية جديدة مع المصمم العالمي إيلي صعب، موسم الرياض 2024 يمنح زواره رحلة فريدة في عالم الموضة والأزياء، آل الشيخ تسعى لإثراء خيارات الترفيه بالارتباط بأفخم الأسماء العالمية في عالم الأزياء.. إيلي صعب سعيد بالشراكة ونعد زوار الموسم بتجربة غير مسبوقة».

وأضاف: «المملكة العربية السعودية 13 يناير 2024 بحضور معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه GEA».

كما أكمل: «وذلك بالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء، وقع موسم الرياض" ممثلًا في م فيصل باقرط الرئيس التنفيذي للهيئة، والمصمم العالمي إيلي صعب مذكرة تفاهم في العاصمة البريطانية لندن اليوم للتعاون خلال موسم الرياض لإنشاء تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الموضة والترفيه خلال الموسم».

وتابع: «وتتضمن مذكرة التعاون الموقعة إطلاق مجموعة موسم الرياض من إيلي صعب الخريف 2025 كواحدة من أهم أحداث العاصمة».

افتتاح متجر خاص بإيلي في الرياض

كما كشف البيان أنه سوف يتم افتتاح متجر خاص بالمصمم العالمي إيلي صعب في العاصمة الرياض. وقال: «وسنقوم بإعداد شيء غير مسبوق وجديد للاحتفال بتلك المناسبة المهمة في الرياض، التي تعمل على دعم الإبداع وتنوع الثقافة في المنطقة».

اقرأ أيضًا: أحدث تقنية في العالم.. تركي آل الشيخ يعلن اكتمال زراعة ملعب الهلال الجديد