آخر جملة قالتها بالإنجليزية.. حكاية فتاة قفزت من الطابق 23 بفندق شهير بالقاهرة

تحقيقات مكثفة أجرتها جهات التحقيق المصرية في واقعة سقوط فتاة من أعلى فندق شهير بالقاهرة، وسط صدمة وذهول المواطنين، وذلك بعد تداول فيديو للواقعة على نطاق واسع خلال الفترة الماضية، وتزايد فضول البعض حول معرفة هوية الفتاة وأسرتها والسر وراء رغبتها في القفز من أعلى الفندق في مشهد صادم.

تحقيقات بواقعة سقوط فتاة من أعلى فندق شهير

التحقيقات الأولية في الواقعة كشفت أن الفتاة مصرية ولا تحمل أي جنسية أخرى كما أشيع، وحاصلة على بكالوريوس سياحة وفنادق، وتبلغ من العمر 31 سنة.

وتبين أن الفتاة سقطت من الطابق الـ 23، بعد خروجها من غرفتها وتوجهها إلى المطعم، في الطابق الأخير، وصعدت أعلى كرسي، وقفزت من السور الزجاجي بجوار حمام سباحة، فسقطت أعلى مطعم باب النيل.

مطلقة ومريضة نفسيا

عدد من المفاجآت فجرتها تحريات الشرطة، حيث تم جمع معلومات عديدة ودقيقة عن حياة الفتاة التي اثارت الرأي العام مؤخرا، وتبين أن القتيلة سبق لها الزواج ثم انفصلت عن زوجها، وقدمت أسرتها لجهات التحقيق ما يفيد بأنها كانت تتعالج في مستشفى الصحة النفسية بالعباسية ومصابة بالشيزوفرينيا.

جاء ذلك بعدما تلقت الشرطة المصرية بلاغا بسقوط فتاة من الطابق 23 بفندق شهير في منطقة الزمالك ووفاتها في الحال، فانتقل رجال المباحث وسيارة الإسعاف لمكان الواقعة وتم نقل جثتها للمشرحة، تمهيدا للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

كلمات بالإنجليزية

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات للفتاة، حيث تظهر فيه وهي تجلس على حافة الطابق، وتتحدث مع عاملين بالفندق يحاولون إنقاذها وسحبها بواسطة حبل، ورددت الفتاة في الفيديو كلمات باللغة الإنجليزية وأخرى غير مفهومة، ثم تشبثت بالحبل لكنها سقطت وتوفيت على الفور.

وتواصل السلطات استجواب شهود العيان والعاملين في الفندق لمعرفة سبب الحادث، كما جرى التحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها ومعرفة كافة ما جرى للفتاة قبل وقوع الحادث.

إقرأ أيضًا 

بسبب تعويض.. عودة اسم نيرة أشرف لأروقة المحاكم مجددًا بمصر