توقيع شراكة بين موسم الرياض 2023 والمصمم العالمي إيلي صعب.. لهذا السبب

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، عن توقيع شراكة بين موسم الرياض2023 والمصمم العالمي إيلي صعب.

وشارك آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة إكس، مجموعة من الصور أثناء عقد توقيع الشراكة بين موسم الرياض في نسخته الرابعة والمصمم العالمي إيلي صعب.

وكشف أن هذا التوقيع سوف يثمر عنه عمل مجموعة مستوحاة من روح موسم الرياض في عدد من التصاميم المميزة، ووجه الشكر  لكل من «وزارة الثقافة و هيئة الأزياء».

وعلق تركي على الصور قائلًا:« توقيع شراكة بين موسم الرياض والمصمم العالمي إيلي صعب للعمل على مجموعة مستوحاه من روح "موسم الرياض بالتنسيق مع وزارة الثقافة و هيئة الأزياء».

وتابع آل الشيخ في تعليقه على الصور المرفقة: «شكرا لسمو وزير الثقافة الأمير بدر بن فرحان و معالي نائبه حامد فايز». 

كما شارك تركي آل الشيخ سلسلة من التغريدات عبر حسابه على إكس، ترويجًا لهذا الحدث الكبير، وعلق عليها: «انتظرونا».

كما شارك تركي آل الشيخ مقطع فيديو ترويجي معلقًا: «موسم الرياض يوقّع على شراكة مع المصمم العالمي إيلي صعب  للعمل على مجموعة مميزة تجمع بين الموضة والترفيه».

تصريحات تركي آل الشيخ 

جدير بالذكر، أنه تصدر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، محرك البحث "جوجل"، منذ أيام، وذلك بعد تصريحاته عن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

مؤكدًا خلال ظهوره في ‫بودكاست عمار مع المذيع عمار تقي، الذي سجل في لندن، على الجهود العظيمة لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله-، وأنه أنقذ السعودية ورسم لها طريقًا مشرقًا لعشرات ومئات السنين.

بالإضافة إلى  ذلك كشف آل الشيخ، أن التاريخ سوف يذكر أحداث فندق الريتز التي كانت نقطة مفصلية وضربة بيد من حديد على الفساد الذي ينخر في أي مجتمع واقتصاد، ويؤخر التنمية فيه.

كما تطرق إلى جهود القيادة الرشيدة في دعم وتمكين المرأة السعودية، والحرص على الحصول على جميع حقوقها حتى أصبحت الآن تتبوأ مناصب قيادية مرموقة.

لافتًا تركي إلى أن كل هذا التغيير والتطوير لم يكن تنظيرًا وأحلامًا، وإنما كان أمرًا مخططًا ومدروسًا له.

وقال: «أصبحنا اليوم نسمع في دول وشعوب أخرى مطالبة بشخص مثل سمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، حيث نشهد في عهد سمو ولي العهد تحولاً من اقتصاد معتمد على النفط إلى تنويع اقتصادي، ونوعية في احتياجات سوق العمل، وزيادة في الإنتاجية، وكذلك تطوير في المجال السياحي والاقتصادي والتراثي، مع الاعتزاز بالهوية السعودية والتراثية».

اقرأ أيضًا: أضخم حفل في الشرق الأوسط.. تفاصيل توزيع جوائز joy awards 2024