قرية "War Castle" في بوليفارد وورلد تنقل الزوار إلى عالم الحروب بالعصور الوسطى

يعيش زوار منطقة بوليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، تجربة جديدة في عالم المغامرات الشيقة والتحديات المثيرة، وذلك ضمن قرية "War Castle" في كومبات فيلج، حيث تحاكي القرية متنزهاً لحروب من العصور الوسطى.

وصممت القرية لتوفير تجربة مليئة بالمتعة، حيث تحتضن 6 تجارب متنوعة يعيش من خلالها الزوار أجواء القرون السابقة من الحروب ورحلات الصيد والعديد من المغامرات الفريدة، وتهدف إلى تعريفهم بتجارب رمي السهام ومبارزات السيوف.

قرية قرية "War Castle" في بوليفارد وورلد

خيارات ترفيهية متنوعة

وتتيح قرية "War Castle" في كومبات فيلج لزوراها ركوب الأحصنة ولبس خوذ الرأس والدروع، إضافة إلى الكثير من الخيارات الترفيهية والرحلات البرية، فضلاً عن توفير متاجر خاصة لشراء الأسلحة والتعريف باستخداماتها في ذلك الوقت.

وتستقبل التجربة التي تقام في منطقة "كومبات فيلج" إحدى المناطق الفرعية لـ"بوليفارد وورلد"، زوارها يومياً من الساعة 4:00 مساء حتى الساعة 12:00 مساء، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر تطبيق وموقعwebook من هذا الرابط

وتتميز منطقة بوليفارد وورلد بكونها واحدة من أكثر مناطق موسم الرياض 2023، تنوعاً واحتضاناً للخيارات الترفيهية القادمة من ثقافات عالمية متعددة، إضافة إلى احتوائها على عدد من مجسمات دول العالم التي صممت كل واحدة منها بطابع خاص، ومجموعة كبيرة من التجارب العالمية، والألعاب المتوافقة مع رغبات العائلات والأطفال، ومتاجر تضم بضائع قادمة من مختلف أنحاء العالم.