كيفية استعادة حساب المواطن عند حذفه بالخطأ؟.. اتبع هذا الإجراء

يرغب الكثير من المواطنين معرفة كيفية استعادة حساب المواطن عند حذفه بالخطأ، وماهي الخطوات أو الإجراءات الواجب اتباعها لحل هذه المشكلة.

وأوضح البرنامج، عبر حساب خدمة المستفيدين، التابع للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، الإجراءات التي يجب اتباعها عند قيام المستفيد بحذف حسابه من البرنامج.

وجاء ذلك ردًا على استفسار ورد للبرنامج من قبل أحد المواطنين ، وهو: «السلام عليكم لو حذفت طلبي بحساب المواطن متى اقدر تاني مرة».

 كما قالت خدمة المستفيدين: «في حال تم حذف الحساب بإمكانك التسجيل في البرنامج مرة أخرى بعد مرور 30 يوماً من حذف الحساب من خلال الرابط التالي بالضغط هنــا».

 وتابع البرنامج: «أن إعادة التسجيل يكون بالضغط على: تسجيل جديد، تعبئة البيانات المطلوبة، وتقديم الطلب».

تمديد حساب المواطن بالدعم الإضافي

ويشار إلى أنه وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بناءً على ما رفعه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية؛ الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن بآليته الحالية.

كما سيكون ذلك مع الاستمرار في تقديم الدعم الإضافي لمستفيدي برنامج حساب المواطن حتى نهاية العام 2024م، بالإضافة لاستمرار فتح التسجيل في البرنامج.

وجاء ذلك انطلاقاً من عناية القيادة الرشيدة بأبنائها المواطنين، وأيضًا حرصًا على تخفيف الأعباء عنهم ، بالإضافة لتحسين معيشتهم في ظل الظروف الاقتصادية المتغيرة.

كما يأتي تقديم الدعم الإضافي لمستفيدي برنامج حساب المواطن، امتداداً للتوجيه السابق والذي بدأ منذ شهر يوليو 2022م.

اقرأ أيضًا: بأمر ملكي.. استمرار حساب المواطن والدعم الإضافي حتى نهاية 2024