بكى بجوار الجثث.. طفل أمريكي يقتل والديه ويشرع في التخلص من شقيقته

ارتكب طفل أمريكي مذبحة أسرية في حق أقاربه، إذ أقدم على قتل والديه والشروع في قتل شقيقته بأسلحة متعددة، ثم جلس يبكي بجوار الضحايا، وبعد قرابة الساعة اتصل بالشرطة واختلق واقعة تعرضهم للسطو، إلا أن الشرطة شكت في رواية الطفل، مع تضارب التفاصيل، وتبين أنه وراء ارتكاب الجريمة، ولم يفصح عن سببها.

طفل أمريكي يقتل والديه

وألقت الشرطة الأمريكية القبض على طفل يبلغ من العمر 14 عاما، بتهمة قتل والديه ومحاولة قتل أخته الصغرى في منزلهم في ميرامونتي بولاية كاليفورنيا.

بيان رسمي

وقال مكتب عمدة مقاطعة فريسنو جون زانوني، ، في بيان له، إن المراهق يواجه تهمتين بالقتل وتهمة واحدة بمحاولة القتل في هجوم مميت وقع في منزلهم.

وأضاف زانوني أن المراهق استخدم "أسلحة متعددة" لمهاجمة أفراد عائلته ، وكان هناك فرد خامس من الأسرة تواجد في المنزل في ذلك الوقت، وهو شقيق أصغر للمشتبه به يبلغ من العمر 7 سنوات، ولم يصب بأذى.

وأكد زانوني أن "مأساة هذا الوضع كبيرة للغاية"، داعيا الآباء إلى مراجعة أبنائهم والتعرف على حالتهم العقلية، ولا يزال التحقيق مستمراً، وتجري المقابلات حول سلوك الصبي في المدرسة.

تحقيقات

وكشف التحقيقات الأولية مع الطفل قاتل أسرته، أنه اتصل برقم 911 مساء يوم الجمعة، وقال إن متسللا اقتحم منزل عائلته وهاجم والدته وأبيه وهرب في شاحنة صغيرة.

وأوضحت التحقيقات أنه بمجرد دخول المنزل، اكتشف رجال الشرطة شخصين بالغين متوفين تم التعرف عليهما، وهما لوي يانغ وسي فانغ، وكلاهما يبلغان من العمر 37 عاما، وفتاة تبلغ من العمر 11 عاما في حالة حرجة، وكانت هناك تناقضات في رواية المراهق عن عملية الاقتحام، وأثبت المحققون أنه اخترع القصة، ولم يعرف بعد الدافع وراء الحادثة.

إقرأ أيضًا: سيدة تقطع جثة طفلها وتطبخها..وقرار من المحكمة