منافسة بين إطلالة أنغام ونانسي عجرم في ليلة نجمات العرب .. ظهرتا بنفس الفستان

خطفت إطلالات النجمات في حفل "ليلة نجمات العرب" الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض ليلة رأس السنة 2024، أنظار الجمهور؛ حيث تألقت النجمات المشاركات بإطلالات ساحرة، وهن أصالة وأنغام ونانسي عجرم وإليسا وأحلام وأسماء لمنور.

وخلال الحفل، لفت أنظارنا إطلالات النجمات أنغام ونانسي عجرم، اللاتي تألقت بأكثر من إطلالة، حيث ارتدت "نانسي" 3 فساتين، كذلك ظهرت أنغام بـ3 إطلالات مختلفة، لكن خطفت إطلالاتهن باللون الأسود الأنظار، ليقارن بينهن الجمهور.

إطلالة نانسي عجرم في ليلة نجمات العرب

وجاء ضمن إطلالات نانسي عجرم الثلاث، فستان باللون الأسود من تصميم اللبناني إيلي صعب، والذي جاء بخامة لامعة شفافة بفتحة V، وبحزام عند الوسط، ويصل سعره إلى 5970 دولار، أي ما يعادل 184 ألف جنيه مصري.

كما أكملت النجمة اللبنانية إطلالتها السوداء، بتسريحة شعر منسدلًا مموجًا، واختارت مكياح بألوان ترابية.

إطلالة أنغام في ليلة نجمات العرب

كذلك، لمعت النجمة أنغام خلال الحفل بإطلالة باللون الأسود أيضًا، بالتعاون مع منسقة الأزياء يمنى مصطفى، حيث اختارت فستان أسود بأكمام ومطرز من الأكتاف من تصميم جيني بيكهام، ويصل سعره إلى 3530 يورو، أي ما يعادل 120 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه. 

إطلالة أنغام ونانسي .. أيهما أفضل؟

ولم تكن هذه المقارنة الوحيدة بين النجمتين، حيث ظهرتا بنفس الفستان بألوان مختلفة، حيث وقع اختيارهن على فستان قصير لامع مزين بالريش

في البداية، ظهرت أنغام وهي ترتدي فستان أخضر لامع قصير بكتف واحد مزين بالريش، خلال فيديوهات عرضت خلال الحفل وتحدثت خلالها عن الأغنيات التي تقدمها.

وبعد القليل من الوقت، ظهرت نانسي عجرم بنفس الفستان في آخر فقرات الحفل، لكنها اختارت اللون الأبيض، مما وضع النجمتين في وضع مقارنة.

اقرأ أيضًا: نانسي عجرم في حفل ليلة نجمات العرب بـ3 إطلالات.. أيهم الأجمل؟

أنغام ونانسي عجرم في ليلة نجمات العرب