تصوير العيون بطريقة مبدعة.. «FINOX» يجذب زوار موسم الرياض 2023

يستمر موسم الرياض بنسخته الرابعة في إبهار الجميع بفعالياته المختلفة المميزة، حيث جذب متجر «FINOX» زواره، فهو يقوم بتصوير العيون بطريقة مبدعة.

واستطاع متجر FINOX، وهو يضم فريقي عمل سعودياً و نرويجياً زوار موسم الرياض 2023، في منطقة بوليفارد وورلد، وهي واحدة من المناطق الترفيهية بالموسم التي تضم الكثير من الفعاليات.

 متجر FINOX تحويل عيون الزوار لعمل فني

 ويعمل المتجر، على تقديم مجموعة أعمالاً فنية مختلفة، وذلك عن طريق تصوير أعين الزوار بطريقة إبداعية بواسطة استخدام تقنية حديثة متطورة، وفيما بعد يقوم بتحويلها إلى عمل فني للذكرى.

تصوير العيون بطريقة مبدعة.. «FINOX» يجذب زوار موسم الرياض 2023

كما تتيح أجهزة المتجر القيام بتصوير قزحية العين التي تعتبر بصمة وراثية لكل فرد، وتحتوي على أنماط فريدة من الخطوط والنقاط وأيضاً التشكيلات بعدة ألوان بديعة.

ويجري تصوير عين الزائر وطباعتها على أساور وقلائد ولوحات جدارية، التي تظهر فيها بدقة الألوان والأشكال المتنوعة، كما أنه يمكن تضمن اللون الأزرق العميق والأخضر الزمردي والبني الدافئ، بجانب إمكانية إيصالها لمنزل الزائر في خلال أسبوع.

أفضل تقنيات التصوير

كما يتيح المتجر إمكانية الوصول لصور ذات جودة عالية وفائقة الوضوح، بالإضافة إلى أنه يستخدم أفضل التقنيات ذات الدقة العالية من أجل تصوير التفاصيل بوضوح فائق، مع الاعتماد على تقنيات أخرى لمعالجة الصور، وذلك بهدف تحسينها وإعطائها مظهرًا احترافيًّا متميزًا.

تصوير العيون بطريقة مبدعة.. «FINOX» يجذب زوار موسم الرياض 2023

منطقة بوليفارد وورلد

يشار إلى أن منطقة بوليفارد وورلد، من المناطق المتميزة في موسم الرياض، والأكثر تنوعًا في التجارب الترفيهية ضمن مناطق الموسم الحالي.

 كما أنها تحتوي على عدد من الخيارات الترفيهية القادمة من ثقافات عالمية متعددة، بجانب احتوائها على مجموعة كبيرة من التجارب العالمية، وأيضًا الألعاب التي تتوافق مع رغبات العائلات والأطفال، بجانب مجموعة من المتاجر التي تضم بضائع قادمة من مختلف أنحاء العالم.

كذلك تحتوي المنطقة على عددًا من مجسمات دول العالم التي تم تصميمها كل واحدة منها بطابع خاص بطريقة مميزة، بجانب عدد من الخيارات والأنشطة الترفيهية والتجارب العالمية.

ومن الممكن للزوار حجز تذاكر فعاليات وتجارب منطقة بوليفارد وورلد" من خلال موقع «webook» بكل سهولة بالضغط هنــا.

اقرأ أيضَا: تركي آل الشيخ يكشف أسرار حياته.. وهذا ما قاله عن ولي العهد محمد بن سلمان