شاهد.. ماذا فعلت هيفاء وهبي بعد اقتحام معجب المسرح؟

انتشر مقطع فيديو خلال الساعات الماضية، للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أثناء اقتحام معجب من معجبيه المسرح خلال غنائها في الحفل الذي أحيته ببيروت.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، كشف اقتحام أحد معجبي هيفاء وهبي المسرح أثناء غنائها من أجل التقاط صورة معها، في الحفل الذي أقام بيروت ضمن حفلات موسم الاحتفال بيوم رأس السنة 2024.

هيفاء وهبي تلبي طلب أحد معجبيها

وظهر في الفيديو أنه عندما قام أحد المعجبين باقتحام المسرح لالتقاط الصور التذكارية مع الفنانة، قام الأمن المسؤول عن الحفل بإيقافه قبل الصعود على خشبة المسرح.

ولكن أصرت هيفاء وهبي على تلبية طلب معجبها الذي اقتحم المسرح، كما طلبت من أفراد الآمن بإبقائه وقامت بالغناء والرقص معه، وبعدها التقطت صورة سيلفي تذكارية.

حفل هيفاء وهبي في بيروت

وقامت هيفاء وهبي بإحياء حفل غنائي في مدينة بيروت بمناسبة يوم السنة الجديدة 2024، وقدمت باقة من أجمل الأغاني الذي تفاعل معها الجمهور.

هيفاء تستعد لأحدث أعمالها الفنية

ومن جهة أخرى، كانت كشفت النجمة هيفاء وهبي، عن تحضيراتها لأحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم «جوري» الذي تقوم بتصويره في مطار القاهرة الدولي بمصر، حتى تعود بقوة للمنافسة في صيف 2024.

وأعلنت هيفاء وهبي عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي  بموقع إنستجرام،  بدء تصوير مشاهدها في الفيلم، وظهرت برفقة عدد كبير من نجوم الفن والكوميديا في مصر.

كما شاركت صورة وهي على متن الطائرة، تجمعها بجزء من طاقم العمل المشارك في فيلم جوري، ومنهم: «كريم عفيفي، ومحمود الليثي»، ومن الواضح أن أحداث الفيلم تدور في إطار رومانسي كوميدي. وعلقت هيفاء على الصورة: «رحّبوا بـ جوري.. الفيلم الجديد من إخراج مرقس عادل».

ماذا فعلت هيفاء وهبي بعد اقتحام معجب المسرح؟ (فيديو)

اقرأ أيضًا: صورة هيفاء وهبي المثيرة للجدل.. هل تعرضت للمؤامرة؟