نجوى كرم تهنئ شيرين عبد الوهاب في أول حفل لها منذ إعلان طلاقها.. فما السبب؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية نجوى كرم وهي تبارك للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في أول حفل لها منذ إعلان طلاقها.

وخطفت شيرين الأنظار في حفلها الذي أقيم في دبي احتفالًا بيوم رأس السنة 2024، وظهرت بروح معنوية مرتفعة وبفقدان وزن ملحوظ. كما شهد  الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا وتفاعل معها الجمهور خاصة أن هذا أول حفل لها منذ إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب.

نجوى كرم تهنئ شيرين على طلاقها

وظهرت الفنانة نجوى كرم في كواليس الحفل مع شيرين عبد الوهاب وهي تقوم باستقبالها بشكل حافل بأذرع مفتوحة، بعد انتهاء الحفل وتقدم لها التهنئة. وقالت: «ألف ألف ألف مبروك على اللي حصل، وعلى كل شيء».

وجاءت الكثير من التعليقات الساخرة على مقطع الفيديو وتهنئة نجوى كرم، وأنها تشير بتلميحها إلى طلاق شيرين، ولكن اعتبرها البعض طريقة للدعم، بشكل خاص بعد الأزمات والمشاكل التي واجهتها شيرين عبد الوهاب في فترة زواجها من حسام حبيب.

 

حفل نجوى كرم في بداية سنة 2024

وكانت النجمة نجوى كرم قد أطلت خلال حفلها للاحتفال بيوم رأس السنة 2024، بإطلالة مميزة؛ إذ جاءت مصممة بشكل خاص لها من قبل المصمم رامي القاضي، وهي مستوحاة من إطلالة جينا بريجيدا في فيلم «Solomon and Sheba».

نجوى كرمنجوى كرم

وأكملت نجوى الإطلالة بمكياج بسيط وناعم بدرجات النود بحيث جاءت مناسبة وملائمة للإطلالة مع تسريحة شعر منسدلة.

نجوى كرم تبارك لشيرين عبد الوهاب في أول حفل لها منذ إعلان طلاقها .. فما السبب؟

شيرين عبد الوهاب بعودة قوية

وأيضًا أطلت النجمة شيرين عبدالوهاب على جمهورها في حفلها بدبي بإطلالة مميزة؛ إذ اختارت فستان باللون الأزرق بأكمام طويلة مع فتحة ساق قصيرة من الأمام، وجاء مصمم من القماش البراق.

وحظيت إطلالة شيرين بإعجاب الجمهور اللذين لاحظوا رشاقتها وفقدانها مزيداً من الوزن، بالإضافة للروح المعنوية التي ظهرت بها خلال غنائها طول الحفل،  وكذلك طريقة أدائها على المسرح، حيث اعتبرها الجمهور عودة شيرين تلك المرة قوية.

نجوى كرم تبارك لشيرين عبد الوهاب في أول حفل لها منذ إعلان طلاقها .. فما السبب؟

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت شيرين عبد الوهاب تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، وذلك بعد إعلان طلاقها من الفنان المصري حسام حبيب بعد زواج استمر 6 سنوات.

وكشفت شيرين أن الطلاق تم بهدوء خلال تصريحات لها في أحد البرامج التلفزيونية، مؤكدة أن الطلاق كان باتفاق الطرفين وبشكل حضاري.

اقرأ أيضًا: شيرين في حفل روائع السنباطي.. رسالة شُكر ومفاجأة خاصة وعفوية معهودة