أيقونة الجمال.. إطلالة مي عمر بالأحمر تخطف الأنظار في السنة الجديدة

تصدرت إطلالة مي عمر محركات البحث الشهير «جوجل» في أحدث ظهور لها خلال جلسة تصوير خضعت لها، احتفالاً ببداية السنة السنة الجديدة 2024.

وشاركت الفنانة مي عمر، عدة صور لها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بفستان أحمر جذاب مميز، وعلقت قائلة: «سنة جديدة سعيدة يا حلوين، أتمنى لكم سنة جديدة مليئة بالسلام والحب والأهم من الإنسانية».

إطلالة مي عمر

أطلت مي عمر بفستان أحمر ساحر بدون أكتاف، طويل بعد الركبة مصمم من الأسفل بالريش الأحمر بشكل مميز، واعتمدت على مكياج بسيط وناعم يبرز ملامح وجهها الجذاب، مع تسريحة شعر منسدلة، لتظهر بإطلالة خاطفة الأنظار أنيقة.

وجاءت الكثير من تعليقات الجمهور على الصور منها: «أيقونة الجمال والأناقة، كل سنة وأنتي معانا»، «جمالها في عالم تاني، أجمل امرأة على وجه الأرض، كل سنة وأنتي منورة حياتنا، ماشاء الله تبارك الله، ملكة».

 مي عمر ضمن  أجمل 100 وجه

وكانت أعلنت النجمة المصرية مي عمر عن فوزها للعام الثاني على التوالي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم.

وأكدت مي أنها النجمة المصرية والعربية الوحيدة التي وصلت إلى القائمة النهائية، ولكن لم تكشف عن مركزها هذا العام، ولكن بينت أنها حصلت على مركز متقدم، مع العلم أنها حصلت على المركز الثامن في نفس المسابقة العام الماضي.

وقالت عبر حسابها على انستغرام: «سعيدة جدا بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم للعام التاني على التوالي، وتحقيق مركزٍ متقدمٍ، وأن أكون أول مصرية والوحيدة اللي تكسب في المسابقة».

وأضافت عمر: «وكمان توصل للنهائيات لعامين متتاليين متقدمة على نجوم عالمين، السنة اللي فاتت لما كسبت فرحت جدًا إنّ فنانة مصرية عربية كسبت، السنة دي بأكد الفرحة وبشاركها مع كل جمهوري المصري والعربي».

وجدير بالذكر أن مي عمر احتفلت في عام 2022 بحصولها على المركز الثامن في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم، وبذلك أصبحت أول مصرية تصل لقائمة النجمات العشر الأوائل.

اقرأ أيضًا: تزامناً مع ليلة رأس السنة.. ظهور بسمة بوسيل وتامر حسني معاً يُثير الجدل