"جزيرتنا خضراء" تنطلق في نسختها الثالثة على شاطئ الرملة البيضاء بالقطيف

انطلقت فعالية "جزيرتنا خضراء" في نسختها الثالثة، أمس، على شاطئ الرملة البيضاء بالقطيف، بإشراف بلدية محافظة القطيف.

أوضحت البلدية أن الفعالية التي تستمر لفترة 8 أيام، تتضمن أكثر من 120 ركنًا متنوعًا بين حرفية وصحية وتثقيفية وترفيهية، إضافةً إلى مشاتل زراعية تمتد على مساحة 300 متر مربع.

وتهدف الفعالية إلى دعم منظومة السياحة بالمحافظة، وإبرازها بالشكل اللائق، وزيادة الرقعة الخضراء، والتوعية بأهمية المحافظة على الغطاء النباتي.

جزيرتنا خضراءجزيرتنا خضراء

ودعت البلدية الجميع من داخل المحافظة وخارجها، إلى زيارة الفعالية، والاطلاع على الأركان المشاركة والفعاليات المصاحبة، من الساعة الرابعة عصراً حتى العاشرة مساءً.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية تاروت زهير الوحيد، إن الفعالية التي تنفذ للعام الثالث على التوالي، تأتي في إطار المبادرة التي أطلقها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، تحت شعار "السعودية خضراء"، التي تهدف لزيادة الرقعة الخضراء، والتوعية بأهمية المحافظة على الغطاء النباتي.

جزيرتنا خضراءجزيرتنا خضراء

ولفت في تصريحات له، أن الفعالية لهذا العام تحتوي على أكثر من 120 ركنا متنوعا بين أركان حرفية وصحية وتثقيفية وترفيهية، كما تحتوي على مشاتل زراعية تمتد على مساحة 300 متر مربع.

ودعت جمعية تاروت الخيرية وبلدية المحافظة، الجميع من داخل المحافظة وخارجها، إلى زيارة الفعالية، والاطلاع على الأركان المشاركة والفعاليات المصاحبة، مشيرة إلى أن أوقات الفعالية تبدأ من الرابعة عصرا وتنتهي في تمام الساعة العاشرة مساءً، طوال الـ8 أيام.

جزيرتنا خضراء
جزيرتنا خضراء
جزيرتنا خضراء