شيك بدون رصيد السبب.. إخلاء سبيل الفنان محمد نجاتي

أخلت السلطات المصرية سبيل الفنان محمد نجاتي، الذي تم القبض عليه مؤخرا، على خلفية صدور حكم بحبسه سنة في اتهامه بإصدر شيك دون رصيد.

وكشفت التحقيقات الرسمية أن الفنان محمد نجاتي جرى ضبطه في كمين أمني، وبفحصه تبين صدور قرار بحبسه سنة على ذمة القضية رقم 1880لسنة 2020 حصر 2257 لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وبادر محاميه بعمل استشكال قانوني ليتم اخلاء سبيله.

فيديو نجاتي

وبادر الفنان محمد نجاتي، فور انتشار أخبارا عن القبض عليه ثم اخلاء سبيله، بالرد على منصات التواصل الاجتماعي بواسطة فيديو على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام أثناء تصوير أولى مشاهده بمسلسل صيد العقارب مع غادة عبد الرازق.

أول رد من محمد نجاتي

وقال محمد نجاتي فى الفيديو : مساء الخير على كل جمهوري المحترم، النهاردة مساء الخميس 28 ديسمبر أول يوم تصوير ليا فى مسلسل صيد العقارب مع النجمة غادة عبد الرازق لرمضان 2024، وكل سنة وانتم طيبين ويارب رمضان كريم عليكم وعلينا أجمعين.

صيد العقارب 

مسلسل صيد العقارب تخوض به غادة الرازق السباق الرمضاني المقبل، ويعرض على شاشات المتحدة، ويشارك فيه كل من رياض الخولي، محمد علاء جامايكا، سيمون، فريد سيف النصر، عماد صفوت، أحمد ماهر، ميار الغيطي، سامية عاطف، مجدي بدر، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، ملامح مسلسلها الجديد صيد العقارب الذي تشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، إذ قالت في لقاء تلفزيوني، إن مسلسل صيد العقارب أشبه بالمستحيل، موضحة: دايمًا بيقولوا أصعب شيء في الحياة لدغة الثعبان وصيد العقرب، وقصة المسلسل بتدور حول نفس المعنى.

إقرأ أيضًا: "ابن أصول" يجمع حمادة هلال ومحمد نجاتي بعد غياب 20 عامًا