ماذا قال عمرو دياب بعد انتهاء حفل ساوندستورم في السعودية؟

أشعل المطرب المصري عمرو دياب، الخميس، أجواء حفل ساوندستورم في السعودية، والذي يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

ومن جانبه، قد أعرب النجم المصري عن سعادته لأحياء هذا الحفل، إذ ونشر عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مجموعة من الصور من حفله ضمن فعاليات مهرجان ساوندستورم

حفل ساوندستورم

وقال الحساب الرسمي في تعليقه على الصور: "من ألحان عمرو دياب الساحرة إلى إيقاعات ريهاب المذهلة، الليلة الماضية في ميدل بيست ساوند ستروم كانت مزيجًا من السحر الموسيقي في أفضل حالاته".

[gallery size="full" link="none" columns="2" ids="254497,254496"]

وتفاعل عدد كبير من متابعي عمرو دياب مع الصور وأكدوا على جمال الحفل والفيديوهات والصور التي خرجت التي تظهر أجواء خيالية عاشها الجمهور في ميدل بيست ساوند ستروم الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقد أحيا النجم عمرو دياب حفلا مميزاً ضمن فعاليات المهرجان حيث قدم باقة من أبرز أغانيه القديمة والجديدة ومنه "حبيبي ولا على باله"، "أنت الحظ" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور ورددوها معه.

وأشعلت أغنية "أنت الحظ" أجواء المهرجان حيث تفاعل معها الجمهور بشكل مميز.

[gallery columns="4" link="none" size="full" ids="254492,254494,254495,254491"]

عمرو دياب ورابح صقر

ومن أبرز اللقطات كانت لحظة لقاء النجم عمرو دياب مع المطرب رابح صقر في كواليس المهرجان حيث تعانق النجمان بحرارة ورحب رابح صقر بعمرو دياب في الرياض ليرد عمرو على ذلك بالسلام والعناق. وتفاعل عدد كبير من محبي النجمين مع الفيديو وعبروا عن محبتهم الكبيرة لهما ولما يقدمانه من أغاني مميزة.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

اقرأ أيضاً: ليلة البرنس.. موعد حفل ماجد المهندس في موسم الرياض 2023