بعد غياب 27 عامًا عن المسرح.. ليلى علوي في «الصندوق الأحمر» بموسم الرياض 2023

تشارك الفنانة ليلى علوي خلال موسم الرياض 2023، في تقديم عرضها المسرحي «الصندوق الأحمر» ضمن فعاليات الموسم، وذلك بعد غياب طويل عن العروض المسرحية.

وشاركت الصفحة الرسمية لموسم الرياض بنسخته الرابعة على موقع التواصل الاجتماعي إكس، البوستر الرسمي لمسرحية الصندوق الأحمر، للنجمة ليلى علوي.

مسرحية ليلى علوي ضمن موسم الرياض

وعلقت صفحة موسم الرياض على البوستر الدعائي للمسرحية قائلة: «أحداث درامية كوميدية مع الطبيبة النفسية فريدة في مسيرتها المهنيَّة تنتظركم في مسرحية "الصندوق الأحمر».

وتابعت: «على مسرح محمد العلي داخل بوليفارد سيتي من 3 إلى 7 يناير».

تركي آل الشيخ يعلن عن مسرحية الصندوق الأحمر

كما شارك تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، البوستر الرسمي لمسرحية ليلى علوي، التي يشارك بها عدد كبير من نجوم الفن بمصر.

وعلق قائلًا: «مسرحية الصندوق الأحمر من بطولة الفنانة القديرة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد، تُعرض على مسرح محمد العلي في بوليڤارد سيتي».

وتابع: «ومن المُقرر أن يبدأ عرض المسرحية في العام المقبل وبالتحديد في 3 من يناير».




وتعتبر مسرحية الصندوق الأحمر، هي أول عودة للنجمة ليلى علوي مرة أخرى على خشبة المسرح ذلك بعد غياب حوالي 27 عامًا لها عن المسرح؛ إذ كان آخر أعمالها المسرحية في عام 1996 في مسرحية «الجميلة والوحشين».

ويدور العمل المسرحي، حول الدكتورة فريدة الطبيبة النفسية، الذي تواجه التحدي الأكبر في مسيرتها المهنية عندما تطلب ابنة حبها الأول، منها المساعدة في علاج شقيقتها وإنقاذ أسرة حبيبها الذي خذلها وترك بداخلها جرحًا لم يشفه الزمن، ومن هنا تبدأ أحداث العمل.

اقرأ أيضًا: مباراة أنس جابر وسابالينكا تشعل أجواء «المملكة أرينا» وتسرق الأضواء العالمية