لصوص لكن ظرفاء.. سرقوا عشاء العروسين ليلة زفافهما

لصوص ولكن ظرفاء، فيلم مصري شهير للفنان الكبير أحمد مظهر، والزعيم عادل إمام، يحكي كواليس قصة سرقة على يد لصوص يغلب عليهم الفكاهة المصرية المعهودة، وعلى غرار هذا الفيلم، وقع حادث سرقة ظريف على أرض الواقع.

في مدينة قويسنا بالمنوفية شمال العاصمة المصرية، كان عريسا يستعد لزفافه، حيث تعرف على جارته ونشأت بينهما قصة حب كبيرة، وانتهت هذه القصة بالاتفاق على الزواج.

وجهز الأهل كل شيئ من أجل الزفاف السعيد، وبدأ الأهل في دعوة الأقارب والأصدقاء والجيران؛ إذ طلب العروسان إقامة حفل الزفاف في إحدى القاعات التي تبعد مسافة كبيرة عن القرية التي يقيم فيها العروسين.

تجهيز العشاء

وكعادة الأرياف، يذهبوا قبل ليلة الزفاف لوضع المأكولات والمشروبات بعش الزوجية، حتى إذا ما عاد العروسان لعش الزوجية وجدا ما يأكلانه؛ إذ وضعت والدة العروسة كميات كبيرة من اللحوم والطيور والفواكه والحلويات بالشقة في انتظار قدوم العروسين بعد انتهاء مراسم الزفاف.

تراقص العروسان على أنغام الموسيقى، وفرح الأهل والأقارب، والتقطوا صورا وفيديوهات توثق هذه اللحظات الرائعة، وبدأ موكب العروسين يغادر قاعة الزفاف متوجها لعش الزوجية، وقد بلغ الجوع من العروسين مبلغه، على أمل أن يجدوا في الشقة ما لذ وطاب من الطعام.

مفاجأة مدوية اكتشفها العروسان، حيث لا يوجد مأكولات وانما بقايا منه، فضلا عن اختفاء بعض الأموال من الشقة، فأسرع العريس لقسم الشرطة وأبلغ بالواقعة، حيث تبين أن لصوص وراء ارتكاب الواقعة.

بيان

وورد بلاغ لقسم شرطة قويسنا من أحد الأهالي يفيد بسرقة منزله، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وبإجراء التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة تم تحديد هوية المتهمين وضبطهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

قرار قضائي

وقررت النيابة حبس اللصوص السبعة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما اعترفوا بارتكاب الواقعة، إذ استغلوا غياب العروسين عن الشقة، وانقطاع الكهرباء عن القرية في ذلك التوقيت.

إقرأ أيضًا: اللص المنحوس.. سرق سيارة فصورته كاميرات المرور وأرسلت صورته لصاحبة المركبة