ريهام عبدالغفور تغيب عن تكريم والدها.. لماذا تسلمت حنان مطاوع الجائزة؟

اختفت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور ابنة الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، عن مشهد تكريمه؛ حيث تسلمت الفنانة حنان مطاوع، جائزة الريادة التي حصل عليها الفنان الراحل، في حفل توزيع جوائز دير جيست، وذلك بدلًا من ابنته التي تعيش حالة من الحداد.

وحصلت "مطاوع" على الجائزة فور صعودها على المسرح، معبرة عن فخرها بتلقي هذه الجائزة، لكن مشاعر الحزن تسيطر عليها لفقدان والدها الثاني وقامة من قامات الفن في مصر والوطن العربي.

حنان مطاوع تتسلم جائزة أشرف عبدالغفور

كما وجهت حنان مطاوع كلمة إلى الحضور، قائلة: "موقف صعب جدا إني أجي استلم جايزة أبويا التاني وأبو أختي، مصاب كبير للوسط الفني ولعائلتنا بشكل عام".

كذلك أضافت: "كان نفسي هو اللي يجي يحضر لكن عزائي الوحيد كلمة ريهام الشهيرة عنه إنه كان أحن أب وأعظم وأنبل وأكرم إنسان ممكن تقابله".

  

وتابعت: "وعزائنا الوحيد كل أعماله الباقية بينا ومواقفه الكبيرة النبيلة وأسرته الكريمة اللي خير امتداد ليه تامر وريم وساب لنا فنانة عظيمة ونجمة استثنائية أختي وحبيبتي ريهام عبد الغفور، الله يرحمه".

إضافة إلى ذلك، نشرت حنان مطاوع صور من حفل التكريم عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام"، معلقة: "يوم مميز وخاص جدا لاني تسلمت جائزه الرياده لوالد اختي وصديقتي الحبيبه ريهام عبد الغفور الاستاذ اشرف عبد الغفور الله يرحمه".

وأضافت: "وكمان حصلت علي جائزه التميز عن مسلسل وعود سخيه ومسلسل صوت وصوره شكرا دير جيست".

لماذا تسلمت حنان مطاوع الجائزة؟

وبينما اختفت ريهام عبدالغفور عن حفل التكريم، تسائل الكثيرون حول سبب تسلم حنان مطاوع للجائزة، وذلك يعود إلى العلاقة القوية التي تجمع بين النجمتين، واللاتي كشفن عنها في كثير من اللقاءات.

وفي أحد اللقاءات، أكدت ريهام عبدالغفور أنها تثق في حنان مطاوع ثقه كبيرة، قد تصل إلى أكثر من ثقتها في نفسها، حيث تستشيرها قبل القيام بأي شيء، كما وصفتها بشريكة الكفاح.

وأيضًا أكدت حنان مطاوع، أن علاقتها مع ريهام عبدالغفور تتعدى الصداقة، فهي علاقة أخوة، وتستشيرها في معظم أمور حياتها خاصة تلك الأمور المادية قبل الدخول في أي عمل فني.

 رحل الفنان أشرف عبدالغفور، عن عالمنا في 3 ديسمبر الجاري؛ حيث لقي مصرعه عن عُمر يناهز 81 عاماً؛ إثر حادث تصادم أليم على إحدى الطرق في مصر، وكانت برفقته زوجته.

اقرأ أيضًا: «كسر القفص الصدري ونزيف داخلي».. التقرير الطبي للفنان المصري أشرف عبد الغفور