نادين نجيم تحصد جائزة الفن بقمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دُبي

حصدت الممثلة اللبنانية نادين نجيم، جائزة الفن والتواصل خلال فعاليات قمة رواد التواصل الاجتماعي بدُبي أمس الإثنين.

وأكدت نادين نجيم ملكة جمال لبنان عام 2004، التي تعمل ممثلة وتحمل الجنسية التونسية إلى جانب اللبنانية، وتعد أحد الشخصيات المؤثرة بعالم السوشيال ميديا، أن التعليقات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي تدفعها دائمًا نحو الأفضل.

وتابعت الفنانة اللبنانية خلال جلسة أدارها الإعلامي اللبناني نيشان عقب فوزها بالجائزة، أحاول أن أكون مختلفة، وأسعى للفوز بحب الناس فقط".

وحول سلبيات وإيجابيات مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت نادين أنها كثيرًا ما تلجأ للبلوك في مواجهة التنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن التعليقات السلبية كثيرًا ما تُزعجها، لافتة إلى أن التعليقات الإيجابية تُشعرها بأن جمهورها عبر السوشيال ميديا يدعمها كثيرًا، ويؤمن بها، مشددة على أن تحرص بشكل كبير على غالبية تعليقات متابعيها.

وحول حياتها الخاصة، أوضحت الفنانة اللبنانية أنها حريصة على إبعاد زوجها وأبنائها عن السوشيال ميديا، مؤكدة على أن تتواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أنها فنانة قدمت أعمالًا درامية ناجحة، وكثيرًا ما تظهر في صور على طبيعتها بدون مكياج.

وانطلقت أمس الإثنين أعمال قمة رواد التواصل الاجتماعي بإمارة دُبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة الملكة رانيا قرينة ملك الأردن و الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبى.