مجذوب المشاهير.. طالب مصري يداعب ريهام سعيد ونجوم المجتمع برسائل شخصية تقوده للسجن

تقدمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد ببلاغ لقسم شرطة الشيخ زايد، تتضرر فيه من شخص مجهول يرسل لها رسائل تهديد وإيذاء. كما طالبت بضرورة سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

«الداخلية» تبحث شكوى ريهام سعيد

ومن جانبها، شكلت وزارة الداخلية فريق بحث توصلت جهوده لهوية المتهم وتبين أنه طالب، يرسل هذه الرسائل من مسقط رأسه في محافظة سوهاج بالصعيد جنوب العاصمة المصرية؛ فتم ايفاد مأمورية أمنية نجحت في القبض عليه.

اعترافات المتهم

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية، قائلا: "أنا طالب من سوهاج ولدي شغف كبير بالسوشيال ميديا، وكنت أتصفح صفحات الفنانين ونجوم المجتمع والمشاهير، وأرسل لهم رسائل على الخاصة، اعجاب فقط، لم تصل للتهديد".

لفت الانتباه

وبرر المتهم ذلك، برغبته في لفت النظر اليه خاصة من نجوم المجتمع، ولم يقصد الإساءة لهم على الاطلاق. كما تم فحص هاتفه المحمول وصفحته والتحفظ على الرسائل.

بيان رسمي

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها: "كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول زايد بمديرية أمن الجيزة من (إعلامية- مقيمة بدائرة قسم شرطة أول 6 أكتوبر) بتضررها من مُستخدم أحد الحسابات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لقيامه بإرسال رسالة للصفحة الخاصة بها تضمنت عبارات سب وقذف والتهديد بالإيذاء.

وبالفحص أسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن تحديد مرتكب الواقعة (طالب- مقيم بمحافظة سوهاج).. وضبطه وبحوزته (جهاز حاسب آلى "لاب توب"- هاتف محمول "بفحصهما فنياً تبين وجود آثار ودلائل تؤكد إرتكابه للواقعة").

كما تبين قيامه بإرسال رسائل إلى العديد من الفنانين والمشاهير تضمنت عبارات إعجاب وطلب التواصل معهم.. وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة بقصد لفت إنتباه الشاكية للتواصل معه، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضًا: طلبت الطلاق فقتلها.. زوج يتخلص من زوجته لالحاحها على الانفصال