مشاهير الفن

رغم تلقيه اللقاح.. مشاري البلام إلى العناية المركزة إثر إصابته بـ«كورونا»

تدهورت الحالة الصحية للفنان مشاري البلام، إثر إصابته بفيروس كورونا الجديد؛ حيث أُدخل إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى جابر بالكويت.

وأصيب مشاري البلام بفيروس كورونا قبل يومين، حسبما أعلن عبر حسابه على “تويتر”.

من جانبها، قالت الإعلامية الكويتية مي العيدان، إن نسبة الأكسجين انخفضت عند الفنان الكويتي على إثر تعرضه لمضاعفات كورونا، مطالبة الجمهور بالدعاء له كي ينجو من هذه المحنة.

وقالت في منشور لها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”: “دعواتكم لأخونا الفنان مشاري البلام تم إدخاله إلى العناية المركزة بمستشفى جابر بعد انخفاض الأكسجين بسبب إصابته بفايروس کورونا.. دعواتكم فلا يرد القضاء سوى الدعاء”.

وكان قد أعلن مشاري البلام إصابته بفيروس كورونا، بعد تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا بخمسة أيام، موضحًا أنه يرقد حاليًا في مستشفى الشيخ جابر بالكويت.

ونشر “البلام” صورة له من داخل المستشفى، عبر حسابه في موقع “إنستجرام”، معلقًا: “لا تنسوني من دعائكم الحمد لله على كل حال ومشكورین أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكورونا قدر الله وما شاء فعل وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات”.

وكان قد انتهى الفنان الكويتي مشاري البلام من تصوير مسلسل “درب الهوى”، والذي يشاركه البطولة فيه نخبة من الفنانين، منهم: غدير السبتي، وفهد عبدالمحسن، ونور، وزهرة، عرفات، وعبدالله الطراروة، ودانة المسيعيد، وهو من إخراج وإنتاج حمد البدري، وتأليف فاطمة حسين.

اقرأ أيضا..خلاف بين شريف منير وابنته.. واعتذار مؤثر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق