إليسا تكشف عن مواصفات حبيبها وتوجه رسالة قوية لشيرين

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن جوانب عديدة من حياتها الخاصة والفنية التي لم يعرفها الجمهور في وقت سابق، كان أبرزها قصة الحب التي تعيشها، وعن الرجل الذي حاول الاعتداء علهيا بالضرب، وعن خسارتها بيتها وأموالها ببيروت، وعن فقدان والدها.

وجاء ذلك لقائها في برنامج بودكاست "بيج تايم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري، الذي يعرض على قناة "إم بي سي".

إليسا تكشف عن حبيبها: غير لبناني

 وذكرت إليسا خلال استضافتها في بودكاست "بيج تايم" أنها تعيش قصة حب مع رجل غير لبناني، يكبرها بعامين، لكنها رفضت الكشف عن اسمه، واكتفت بالقول إنه غني ولا يتدخل في عملها الفني أو لباسها على المسرح، أما عندما يكونان معًا خارج العمل فتكون له كلمة حول لباسها.

وأضافت إليسا أن حبيبها يعيش في الخارج دون أن تحدد اسم الدولة، وتراه بين الحين والآخر، معلقة: يمكن أتزوجه وأحب هذا الشخص بالذات لأن مع العمر والخبرة والنضج قررت الزواج ومش فارق معي يكون عندي أولاد، ولكن أبحث عن الرفقة الطيبة، وهو لطيف.

وتابعت الفنانة: يحبني أكثر مما أنا بحبه بس أنا كمان بحبه كتير، وواثقة فيه جدا ومرتاحة معاه ولم يجعلني أفكر في شيء خاطئ تجاهه، ومستوعب كل صفاتي، ونشبه بعض في الصفات ونفس البرج ونفس اليوم ونفس الطباع وردات الفعل وطريقة الزعل.

إليسا تخسر أموالها وبيتها

وقالت إليسا خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب: "أنا مرتاحة ماديًّا، والفلوس كانت بالبنك ببيروت وراحوا، راح كتير في المصرف، وقطعت الأمل إني أسترد أموالي وفي أول الأزمة اشتريت عقارات والباقي راح عليَّ واستعوضت ربنا".

وأضافت المطربة إليسا: "فيه ناس مش معاها ليرة وربنا كرمني ولسه بشتغل وربنا عاطيني وما عوضتش الخسارة اللي في البنك بس مرتاحة، فلوس 25 سنة راحت في البنك".

وأضافت المطربة إليسا: "لما عرفت إني خسرت جميع أموالي في مصرف بيروت كنت زعلانة كتير، والقطاع المصرفي اللبناني كان أكثر نظام آمن في العالم وفي الآخر وقع والفلوس كلها خسرتها".

وأكدت المطربة إليسا: "أنا ساكنة ببيروت وبيتي بالطابق الـ17 وبعد انفجار مرفأ بيروت لقيت البيت اتدمر وخسرته بس ما كنتش مهتمة بكده لإن اللي شوفته أسوأ بكتير من اللي حصل معايا، اللي شوفته في الطريق ما يخليني على حتة بيت حسيت وكإني ماشية في هيروشيما، لكن لسه عندي فني وشغل وقادرة أجمع فلوس تاني، لكن المشكلة في اللي خسر كل فلوسه وفيه ناس انتحرت وما قدرتش تستوعب الأزمة".

إليسا ترد على حرب المطربات

وعن المثل الشعبي "عدوك ابن كارك" علقت إليسا: "بين المطربات العربيات فيه حرب وده طبيعي، وفعلًا عدوك ابن كارك وهذا شعور طبيعي، لكن أنا من النوع اللي مش بيصدق أي شيء بيتقال ليَّ ومش من السهل حد يقول لي كلمة واقتنع بيها، وسمعت إن فيه فنانة بتستهدفني وتهاجمني بكتابات إلكترونية لكن أنا مش بهتم بأي حد يسيء لي".

وقالت المطربة إليسا :"مفيش حد مد إيده عليا ولكن فيه شخص حاول الاعتداء على، وقلت له لو رفعت إيدك مش هقبل ده، ولكنني تعرضت للاعتداء اللفظي اللي ممكن يكون في أوقات كتير أعنف وأقوى".

وتابعت: "إذا قبلت على نفسك الضرب بتنضرب، وأنا لا أقبل العنف حتى في الكلام لأن فيه كلام بيجرح".

وأوضحت: "أوقات التعنيف اللفظى بيدمر الانسان أكثر من الضرب، أنا اتعرضت للعنف اللفظي وفي رأيي هو أقوى من العنف البدني".

 رسالة إليسا لشرين وأصالة وعمرو أديب

وجّهت الفنانة اللبنانية إليسا عدة رسائل إلى كل من شيرين عبد الوهاب وأصالة وعمرو دياب.

 وقالت في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في "بودكاست بيج تايم": "لو تحدثت عن شيرين فهي كانت في مكان وتراجعت عنه، ليه مختفية؟، وأهم شئ أنها تختار الناس الصح حولها عشان ترجع شيرين".

وتابعت: "أصالة لديها لسان حلو وبتحب الغناء دائمًا".

وأكملت: "عمرو دياب عايش حياته بشكل كبير لكنه ما زال الهضبة بيعمل أغنية بتكسر الدنيا، ربنا يطوّل في عمره".

فقدان والدها

قالت إليسا: "غياب أبي غيرلي كل تفكيري، أنا القصص الإنسانية بتأثر فيا أكتر، وكتير بتبسط لما أشوف إنسان بمعنى الكلمة، لأن إحنا عايشين كأنك عايش بغابة".

وتابعت: "وديماً كنت بدور على الصفات اللي كانت موجودة ب والدي ب الشاب اللي بحبه بس كان غلط مني لأني عمري مهلاقيها".

وأضافت: "الحاجة الكبيرة اللي كان ممكن أزعل عليها خلاص عيشتها، شو فيه بعد أكتر من كدا".

اقرأ أيضًا: نوال الكويتية تروي قصة زواجها.. وعلاقتها بابنتها "حنين"