نمر يفاجئ شباب أثناء تناول العشاء ورد فعل صادم.. ما الذي حدث؟ (فيديو)

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، رد فعل صادم لشباب خلايجة فوجئوا بوجود نمر يتناول العشاء بينهم، والذي يبدو أنه مدرب بشكل محترف على التعامل معهم.

كما ظهر مجموعة من الشباب الذي يبدو أنهم ينتمون للخليج العربي - إلا أنه لم يتضح مكان التصوير - وهم يتناولون العشاء، ثم جاء الفهد إليهم وقد تناول الطعام معهم بهدوء. واللافت أنه لم يبدو على الشباب أي مظاهر الخوف أو الصدمة.

نمر يتناول العشاء

وأثار الفيديو ردود فعل مختلفة، إذ انتقد عدد كبير التعامل بهذا الشكل مع حيوان نادر. كما ينتمي إلى فئة الحيوانات المفترسة.

ومن جانبه، قد نفى مركز الحياة الفطرية تصوير هذا المقطع في المملكة. كما قال المركز ردًا على المقطع: «أهلًا بك، نشكر اهتمامك ونفيدك أن الفيديو المشار إليه تم تصويره خارج المملكة».

https://twitter.com/gorgeous4ew/status/1730012618633482433?s=20

وقال أحد المغردين تعليقًا على الفيديو عبر «إكس»: «هل هذا يدل على احترام النعمه التي وهبها الله لهم وعلى احترام الضيف؟.. لاحول ولاقوة الا بالله اللهم إننا نبرأ إليك من فعلهم هذا».

كما غرد آخر: ذي تسمى قلة ذوق م حشم ضيوفه ولا قدرهم ومدخل عليهم ذا ولا عشان المحتوى !!

اقرأ أيضًا: «عضة كلب» السبب.. زوج إعلامية مصرية شهيرة أمام المحكمة

على جانب آخر، كان المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية، قد حذر من التورط في مخالفة إطلاق الكائنات الفطرية في الطبيعة دون الحصول على ترخيص. كما أن عقوبة ذلك قد تصل فيها الغرامة لـ "100" ألف ريال.

وتفصيلًا، نبه "المركز" لحظر الأنظمة لإطلاق الكائنات الفطرية العشوائي (المحلية) في الطبيعة، من الكائنات المدرجة في قوائم المركز أو اتفاقية الاتجار بالكائنات الفطرية ومنتجاتها دون الحصول على ترخيص بذلك. وأشار إلى أن الأنظمة كذلك تمنع إطلاق غير المحلية.

كما أضاف أن غرامة التورط في مخالفة إطلاق الكائنات المحلية في الطبيعة (5) آلاف ريال. فيما تبلغ غرامة غير المحلية (100) ألف ريال.