قط الرمال.. «هدَّاف» تميمة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023

تمثيل لقيم الروح التنافسية وحب وولاء الشعب السعودي للساحرة المستديرة، من هنا ظهر "هدَّاف" التميمة الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023، التي يتم تنظيمها في جدة خلال شهر ديسمبر المقبل.

وفي حدث ضخم، كشف الاتحادين الدولي والسعودي لكرة القدم في منطقة جدة التاريخية، عن شخصية "هدَّاف" المستوحاة من قط الرمال، والتي تجسد قيم الروح التناقسية في عالم كرة القدم.

قط الرمال "هدَّاف"

كما تعكس الشغف الذي يبديه حب وولاء الشعب السعودي تجاه الساحرة المستديرة على مر الزمان؛ إذ يأتي "هدَّاف" من قلب الكثبان الرملية الذهبية في المنطقة الغربية للمملكة.

ووفقًا للموقع الرسمي لـFIFA، أصبح قط الرمال على أتم الاستعداد لانطلاق رحلته الكروية؛ إذ سيحظى بحضور بارز عبر كافة المنصات الإعلامية وعلى الأرض في مدينة جدة قبل انطلاق البطولة وخلالها.

كما اكتسب "هدَّاف" مهارات تسديد الكرة منذ أن كان هرًا صغيرًا يركل الكرة بمخالبه، ليشاطر عشقه للعبة الجميلة مع كافة السعوديين في أرجاء البلاد. حيث سيكون مصدر متعة وترفيه للحضور من كل الأعمار.

ومن المقرر، أن يشارك هداف في سلسلة من الفعاليات في جدة قبيل انطلاق مونديال الأندية 2023، والتي سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال الأسابيع المقبلة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023

ولأول مرة، تستضيف المملكة بطولة كأس العالم للأندية FIFA خلال الفترة من 12 - 22 ديسمبر المقبل، حيث تشهد البطولة مشاركة أبطال القارات الست، بجانب بطل دوري المحترفين السعودي نادي الاتحاد.

كما يشارك في البطولة كل من "عملاق كرة القدم الإنجليزي مانشستر سيتي، ونادي ليون المكسيكي بظهوره الأول في البطولة، وقطب كرة القدم المصرية الأهلي، وبطل آسيا أوراوا ريدر، نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والفائز بلقب كأس ليبرتادوريس فلومينينسي".

وبعد الكشف عن تميمة كأس العالم للأندية 2023، ستكون شخصية "هدَّاف" تجسيدًا للروح الرياضية ولمبدأ أن كرة القدم هي للجميع من كافة الخلفيات والمشارب.

تذاكر كأس العالم للأندية 2023 في السعودية

وأعلن موقع "فيفا" أنه تم طرح تذاكر مباريات بطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023 على الموقع الإلكتروني من هــنا

كما تنطلق المرحلة الثالثة من بيع التذاكر لعامة الجمهور يوم الأربعاء 8 نوفمبر في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، على الموقع الإلكتروني من هــــنا.

كذلك سيتم طرح تذاكر لكافة المباريات ومن كافة الفئات. ويمكن الحصول على التذاكر عبر الموقع حتى انتهاء البطولة، شريطة توافرها.

اقرأ أيضًا: استضافة المملكة كأس العالم 2034.. فوز عربي وإنجاز خليجي جديد