هدية أحلامك من مجموعة اكسسوارات «داماس» الجديدة

لتخفيف ضغط التسوق من أجل شراء هدايا مميزة لأكثر المناسبات رومانسية خلال العام، وعدت «داماس» بأنك لن تحتاج إلى مزيد من البحث بمجرد رؤية مجموعتها الجديدة الخاصة بعيد الحب «Forget Me Knot»، التي أطلقتها حديثًا.

مجموعة اكسسوارات «داماس» الجديدة

تم تصميم كل قطعة بشكل جميل مع وضع أحبائك في الاعتبار، وتم إنتاجها بعناية إلى حد الكمال من قِبل فريق داماس للحصول على هدية يمكنكِ التأكد من أنك ستعشقها.

تجمع مجموعة «Forget Me Knot» بين المشاعر والرومانسية، مع اثنين من القلوب المتشابكة وتشكيل تصميم «عقدة الحب»، التي ترمز إلى وعود الحب.

وتمثل «عقدة الحب» بشكل جميل العلاقة الأبدية والروابط غير القابلة للكسر بين روحين في الحب.

وتتميز المجموعة بأسلوبها المميز والفريد، الذي يعكس حرفية المصممين؛ حيث يأخذ كل تصميم حصري لـ «عقدة الحب» شكل خاتم أوأقراط أو قلادة أو سوار.

The Classic Knot (العقدة الكلاسيكية) 
عبارة عن قلادة تربط "العقدة الكلاسيكية" بسلسلة من الذهب عيار 18 قيراطًا، وانتهى بزخرفة أنيقة من الألماس الذي يرمز إلى الوحدة اللا نهائية. وتمثل هذه القطعة لفتة رومانسية بسيطة في شكل قطعة أبدية ساحرة.
Diamond Knot (العقدة الماسية)
عبارة عن خاتم يجمع العقدة الماسية التي على شكل قلب بقلب ثانٍ جميل، مزين بالألماس الذي يبعث الضوء والإشراق؛ لإضفاء لمسة إضافية من التألق خلال المناسبة.
Full Diamond Knot (العقدة الماسية الكاملة)
يُقال إن الماس أفضل صديق للفتاة، فلماذا لا تفاجئها في عيد الحب بـ"Full Diamond Knot"؟ وهي عبارة عن قلوب مغلقة مزخرفة بالكامل بالألماس المتوهج، ما يرمز إلى الحب الثمين.

جدير بالذكر، أن داماس هي واحدة من أكبر الشركات التي تعمل في مجال المجوهرات بالشرق الأوسط، وتأسست عام 1907 في دبي ولها أكثر من 200 محل في كل أنحاء العالم، وتحرص الشركة على احترام ذوق عملائها؛ من خلال تراثها الغني كصائغ ذهب ومجوهرات يتميز بالإبداع والاحترافية.

صور| ديور تكشف عن حقيبة «ميني بوك توت» الأيقونية