فيديو| نيللي كريم تروي رحلة علاجها من ورم في أعصاب الوجه

أعلنت الفنانة المصرية نيللي كريم، لأول مرة، عن تفاصيل إصابتها بورم في أعصاب الوجه ومعاناتها معه، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخرًا تكللت بالنجاح.

مرض نيللي كريم

وأعربت الفنانة المصرية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء DMC»، عن سعادتها البالغة بنجاح الجراحة التي أجرتها مؤخرًا في الوجه؛ لإزالة الورم الذي أصاب الجهة اليمنى من أعصاب الوجه.

وأوضحت «نيللي» أنها نجت من الإصابة بالشلل؛ إذ حذرها بعض الأطباء من احتمال إصابتها بشلل في عضلات الوجه حال حدوث أي خطأ أثناء الجراحة.

وأكدت أن الجراحة كانت في منتهى الخطورة وفق تقارير الفحوصات الطبية، قائلة «الحمد لله أنا كويسة وعملت العملية بأمريكا لأنها كانت في غاية الصعوبة وكنت مخضوضة من الموضوع».

وعن تفاصيل مرضها، أشارت نيللي كريم إلى أنها كانت تعاني من ورم في أعصاب الوجه من الناحية اليمنى، مضيفة «روحت لدكاترة كتير وكنت خائفة من توابع العملية، لأن دكاترة كتير قالولي ممكن يحصل شلل».

رحلة علاج

وبعد رحلة علاج دامت 12 يومًا في الولايات المتحدة الأمريكية، حرصت نيللي كريم على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية ونجاح العملية دون أي مضاعفات.

وبدأ الأمر، عندما نشرت «نيللي»؛ عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة لها برفقة الفريق الطبي الذي أجرى لها العملية بأمريكا، موجهة لهم الشكر  على إنقاذ حياتها.

كما نشرت صورة أخرى، موجهة رسالة لجمهورها «أحب أطمئن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمد الله بقيت كويسة، عاوزة أشكر ربنا أولا وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم للشفاء، ربنا ما يحرمني منكم».

حفل شفاء

واحتفل نجوم الفن في مصر، بشفاء «نيللي» بتنظيم حفل تحت إشراف عمرو منسي؛ مدير مهرجان الجونة، وبمشاركة كل من «عمرو دياب، يسرا، إلهام شاهين، دينا الشربيني، ليلى علوي، وعمرو يوسف».

ونشرت الفنانة المصرية على «إنستجرام»، صورًا من كواليس الحفل، موجهة الشكر إلى كل من شارك فيه، وأصر على الاحتفال بتعافيها؛ وعلى رأسهم عمرو منسي.

رمضان 2020

وفي سياق منفصل، تستعد نيللي كريم لخوض سباق دراما رمضان 2020، من خلال بطولة مسلسل «النصابين» بمشاركة النجم آسر ياسين.

ballerina.. نيللي كريم في جلسة تصوير جديدة