موضة القفازات الطويلة تتصدر إطلالات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. من الأفضل؟

تصدرت موضة القفازات الطويلة إطلالات نجمات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بنسخته الثالثة والذي يقام في المملكة العربية السعودية بجدة.

وتعد صيحة القفازات واحدة من الصيحات الراقية التي يتم تنسيقها مع فساتين سهرة فخمة، وهو ما أضفى لمسة من الكلاسيكية والرقي على إطلالات النجمات خاصة مع الفساتين باللون الأسود.

موضة القفازات الطويلة

وتعد القفازات الطويلة موضة قديمة عادت للظهور مرة أخرى بخجل في السنوات الأخيرة، لكنها تتصدر بقوة اطلالات النجمات هذا الموسم خاصة في المناسبات.

في هذا الصدد، تقدم لكِ مجلة «الجوهرة» أبرز النجمات اللواتي تألقن مع موضة القفازات الطويلة،على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي لتستلهمي منهن أسلوبهن.

إطلالة فاطمة البناوي بالقفازات الشفافة

النجمة السعودية فاطمة البناوي جاءت اطلالتها دراماتيكية مميزة مع ارتدائها لفستان أسود مزدانا بتصميم الكشاكش المنفوشة في جزئه العلوي، ثم ينسدل الفستان بقصة حورية البحر، مع تنسيقها معه لموضة القفازات الطويلة الشفافة السوداء والمنقطة بدوائر بيضاء.

إطلالة أضواء بدر

الممثلة السعودية أضواء بدر استعرضت أناقتها على السجادة الحمراء بفستان أنيق باللون الكحلي، تميز بقماشه الناعم من الساتان بتصميم حورية البحر، واقترن الثوب مع طبقة أخرى من التنورة الواسعة بشكل متفرد عزز من فخامة الفستان. ونسقت معه صيحة الجوارب الطويلة بلون مماثل للفستان.

 

إطلالة نور الغندور بالقفازات السوداء الشفافة

الممثلة نور الغندور اتجهت ايضا الى مواكبة موضة القفازات الطويلة مع فستان السهرة الأسود الذي اختارته في حفل افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي، وتميزت قفازاتها بالقماش الشيفون الشفاف.

إطلالة داليا مبارك

بالإضافة للنجمات السابقات، فإن الفنانة السعودية داليا مبارك وقع اختيارها على ارتداء القفازات الطويلة الشفافة بقماش شبكي مع فستان سهرة أنيق باللون الأسود.

 

إطلالة ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري لم تخيب آمالنا كعادتها في اختيار فستان سهرة بغاية الأناقة والرقي مع قوامها المتناسق ذات المنحنيات الأنثوية البارزة. ارتدت ياسمين فستانا طويلا باللون الأسود من توقيع يوسف أكبر، اتسم قماشه بالحبيبات الكريستالية البراقة باللون الأسود، كم الكم الواحد المتصل بالفستان، بينما جاء الكم الآخر على شكل قفاز طويل من الشيفون الشبك ومرصعا بحبات الخرز اللامعة، في لمسة لافتة منحت الفستان اللوك الكلاسيكي. واختارت ياسمين تسريحة ذيل الحصان والتزين بأقراط مرصعة متدلية.

قد يهمك: مايا دياب أول الحاضرين.. شاهد إطلالتها قبل انطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي