مايا دياب أول الحاضرين.. شاهد إطلالتها قبل انطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي

جاءت النجمة اللبنانية مايا دياب في مقدمة النجمات اللاتي حضرن إلى المملكة، استعدادًا للمشاركة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 في نسخته الثالثة، والذي ينطلق بعد ساعات قليلة.

وتشهد الدورة الثالثة من المهرجان حضور لفيف من النجوم والنجمات العرب والأجانب؛ إذ تواجد بعضهم في المملكة قبل عدة أيام وبعضهم حضر اليوم. ومن أبرز المشاركين النجم العالمي ويل سميث وصوفيا فيرغار وغيرهم.

مايا دياب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

وتألقت النجمة مايا دياب فور وصولها إلى المملكة؛ إذ ظهرت بلوك جذاب وأنيق لافت للأنظار. وقد اعتمدت إطلالة نيود تجمع بين الفستان الضيق الذي يبرز قوامها الممشوق.

كما نسقت إطلالتها مع معطف مخمل طويل بنفس اللون، وقامت بوضعه على كتفيها في لمسة أنيقة وجذابة. كذلك اختارت الحقيبة الجملي من هيرمس Hermes، ذات التصميم الأيقوني.

هذا إلى جانب دقتها في اختيار الحذاء؛ إذ اختارت ارتداء حذاء بالكعب العالي بنقشة الليوبارد مما زاد من أنوثتها وأناقتها. علاوة على النظارة الشمسية البني بالإطار المعدني الذهبي.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

 مايا دياب في فورمولا 1

وإضافة إلى هذا اللوك المميز، خطفت مايا دياب الأنظار إليها أثناء حضورها "فورمولا 1" في أبو ظبي قبل يومين. وقد ارتدت فستان جلد أسود بقبة Halter وقصة ضيقة تبرز الخصر النحيل، مع الحقيبة الهيرمس الأيقونية المفضلة لدى النجمات.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

إطلالة جذابة في مهرجان البحر الأحمر 2022

وقبل ساعات قليلة من ظهور النجمة اللبنانية على السجادة الحمراء في النسخة الثالثة من المهرجان، يجب التذكير بإطلالة مايا دياب في النسخة السابقة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وخطفت "مايا" الأضواء فور دخولها على السجادة الحمراء؛ إذ اختارت فستان أبيض بقصة ضيقة مع لمسات الأسود البراقة. وجاء من توقيع المصمم اللبناني جان لويس صبجي.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

ووسط انتظار وترقب، تنطلق مساء اليوم الخميس، فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بعرض فيلم «حوجن» للمخرج ياسر الياسري، في حفل الافتتاح.

ويعتبر الفيلم هو أول فيلم سعودي يتم عرضه في افتتاح دورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

كما أعلن الحساب الرسمي للمهرجان عبْر «إنستغرام»،  عن أن فيلم “حوجن” سوف يفتتح الدورة الثالثة للمهرجان. وأكد جاء في بيان: “يسرّ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أن يزيح الستار ويُعلن عن فيلم حوجن للمخرج ياسر الياسري كفيلم افتتاح الدورة الثالثة.. ضمن عرضه العالمي الأوّل”.

أما فيلم ختام المهرجان فسيكون لفيلم السيرة الذاتية “فيراري” Ferrari، من إخراج مايكل مان. كما أنه من بطولة كل من آدم درايفر، بينيلوبي كروز، شايلين وودلي.

اقرأ أيضًا: قبل افتتاح مهرجان البحر الأحمر.. ويل سميث يشرب قهوة عربي في جدة (فيديو)