موسم الرياض 2.. «كومبات فيلد» يوفر 100 قطعة سلاح بأسعار مميزة

يشهد اليوم السبت، فعاليات «معرض كومبات فيلد» الحدث المنتظر من محبي الفنون القتالية ضمن فعاليات موسم الرياض 2، الذي انطلق قبل أيام قليلة بمسيرة افتتاحية ضخمة، أبهرت العالم العربي والغربي.

فعاليات موسم الرياض 2

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن معرض «كومبات فيلد»، مؤكدًا أنه يتضمن 100 قطعة سلاح مختلفة وبأسعار مميزة جدًا وفي متناول الجميع.

وقال: «‏اليوم100 سلاح.. وكل 10أيام بنزيد الكمية على حسب الطلب وقد نصل أكثر.. بسعر مميز.. وتسهيلات في الأوراق والترخيص.. وتاخذه معك بإذن الله.. حياكم».

وتضم منطقة كومبات فيلد في موسم الرياض 2، متحفًا للسلاح على مساحة 300 متر مربع، فضلًا عن 5 معارض لبيع الذخيرة والأسلحة وجميع إكسسواراتها، كما تتضمن فعاليات المعرض تجارب قتالية مميزة في 5 عصور وركوب الدبابات الحربية، و16 ميدانًا للرماية وعروض حية لقتال الروبوتات.

مهرجان RUSH للألعاب الإلكترونية

في سياق متصل، انطلقت فعاليات اليوم الأول من مهرجان RUSH للألعاب الإلكترونية، الذي تضمن عدة عروض على رأسها عروض مسرحية مثل «عرض الهولا هوب، الراب، الدراجات البهلوانية، الكوسبلاي، مايكل جاكسون، وعرض تيكن».

ومن المقرر تسليم الجوائز للفائزين في مهرجان الألعاب الإلكترونية، في 25 أكتوبر الجاري، تحت رعاية لجنة تحكيم مكونة من حكام محليين وعالميين؛ حيث تصل قيمة الجائزة إلى 70 ألف ريال سعودي.

ونشر «آل الشيخ»، تغريدة عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، معلنًا عن نجاح اليوم الأول من مهرجان RUSH، قائلًا «‏اليوم الأول من مهرجان Rush كان ممتعًا لأبعد درجة، والأيام الجاية فيها مفاجآت أكبر وأكثر.. احجزوا تذاكركم ولا تفوتكم».

اقرأ أيضًا: انطلاق فعاليات مهرجان RUSH بموسم الرياض2