موديلات نظارات شمسية ملونة للتألق في خريف 2020

برزت موديلات النظارات الشمسية الملونة بشكل كبير، ضمن موضة خريف 2020، لتُضفي المزيد من العصرية والجرأة على إطلالتك، على عكس النظارات التقليدية.

ويمكنك اختيار أحدث موديلات النظارات الشمسية الساحرة، بمختلف أشكالها وأحجامها بتوقيع الماركات العالمية؛ لمواكبة الموضة والتمتع بإطلالة عصرية وجذابة.

نظارات شمسية باللون البنفسجي

قدمت دار Miu Miu نظارة شمسية بتدرجات اللون البنفسجي؛ إذ يمكنك اختيار النظارة بالبنفسجي الفاتح، بأسلوب مربع مع الكادرات العريضة ذات العدسات الشفافة.

[caption id="attachment_99384" align="aligncenter" width="667"] نضارة شمسية من دار Miu Miu[/caption]

وإذا كنتِ من عاشقات البنفسجي الداكن، يمكنكِ التألق مع النظارات الشمسية بالتدرجات البنفسجية الداكنة، مع الكادر الفضي الرفيع والتصميم الدائري؛ لإضفاء لمسة كلاسيكية على إطلالتك.

نظارات شمسية باللون الأحمر الجريء

تمنحك النظارات الشمسية ذات الكادر الدائري، لمسة كلاسيكية ساحرة على إطلالتك، وهو ما جمعته دار Valentino مع اللون الأحمر الجريء والكادر الرفيع؛ لتجمع بين العصرية والكلاسيكية.

نظارات شمسية باللون الأصفر اللافت

اللون الأصفر هو رمز الخريف الساحر، وتعد موديلات النظارات الشمسية الملونة بتدرجات اللون الأصفر هي الأبرز في خريف 2020.

ونسقت دار Marine Serre هذا اللون الحيوي والجريء مع نظارات شمسية ذات التصميم العريض، والزجاجات الشفافة والصفراء.

نظارات شمسية باللون البني اللامع

اختارت دار Christian Dior تنسيق النظارات الكبيرة جدًا، مع الكادر البارز والعدسات البني الداكنة، المتناغمة مع الكادر البني الداكن أيضًا.

نظارات شمسية باللون الزهري الساحر

احتلت النظارات الشمسية الملونة بتدرجات الزهري الفاتح، مكانة خاصة في موضة خريف 2020، ونسقتها دار Bibhu Mohapatra مع الكادر المربع والكبير جدًا.

اقرأ أيضًا: كوني مميزة.. النظارات الشمسية البيضاء تُسيطر على موضة صيف 2020