موديلات تنانير ربيع 2022 ما بين الأناقة والجرأة.. اختاري ما يناسبكِ

عليك البدء الآن في التحضير لأجواء الربيع والبحث عن موديلات تنانير ربيع 2022، والتي شهدت لمسات حيوية رائعة؛ حيث يشهد الموسم تصاميم مميزة هذا العام.

موديلات تنانير ربيع 2022

وتعد التنورة من القطع الأساسية التي تميل إليها النساء للحصول على إطلالة أنثوية، بعيدًا عن إطلالات العمل الرسمية، للحصول على مظهر عصري وأنيق.

وتقدم لكِ «الجوهرة» في التقرير التالي، أفضل موديلات تنانير ربيع 2022  للبدء في البحث عن التصاميم المفضلة لديك.

قد يهمك: اتجاهات الجينز 2022.. هذه الأشكال تتربع على عرش الموضة

[caption id="attachment_172017" align="alignnone" width="800"]موديلات تنانير ربيع 2022 موديلات تنانير ربيع 2022[/caption]

التنانير ذات الفتحات الأمامية

يمكنكِ التوجه نحو تلك التنانير متوسطة الطول، التي تحتوي على فتحة من الأمام للحصول على إطلالة حيوية وأنيقة.

فظهر بوضوح اعتماد التنانير مع صيحة ربيع 2022؛ حيث يعد هذا الشكل من التصاميم الرائجة جدًّا هذا الموسم.

قد يهمك: بدل نسائية في شتاء 2022.. كيف ترتدينها بشكل مثالي؟

 

تنورة pencil skirt  تعد تنورة الـ pencil skirt، أحد التصاميم التي لا يمكن الاستغناء عنها، رغم أنها من الأشكال القديمة، إلا أنها لا تزال تتربع على عرش التنانير الجذابة.

فيمكنكِ اعتماد التنانير الضيقة، التي تغطي الركبة في الصباح مع بلوزة ناعمة وفقًا للألوان التي تميلين إليها، مع ارتداء حذاء بكعب عالٍ للحصول على إطلالة أنثوية وعصرية جذابة.

قد يهمك: صيحة الـ Color Blocking تسيطر على موضة 2022.. إليك أفكار تنسيقها

تنورة غير متوازية الطول آخر موضة ربيع 2022 كذلك، ظهرت التنانير غير متوازية الطول على مدرجات الموضة 2022، فهي من الاتجاهات التي تناسب النساء الجريئات بدون شك.

وإذا كنت تبحثين عن إطلالة غير تقليدية، عليك اعتماد التنانير بقصّة غير متوازية، وللمزيد من التفرد عليكِ اعتماد تلك التنانير المصممة من عدة طبقات.

تنورة بليسيه ميتاليك لا تزال تنانير البليسيه الميتاليك، تتمتع بشعبية كبير في ربيع 2022، فظهرت بوضوح بأطوال مختلفة، لتناسب جميع الأذواق.

ويمكنكِ الحصول على تنورة ميتاليك ذات الطيات المتعددة لإطلالة عصرية، وتنسيقها مع الجواكت القصيرة، والأحذية ذات الكعب العالي أو الرياضية.

قد يهمك: أفضل الأحذية الشتوية للمرأة العاملة.. اتبعي هذه النصائح

تنورة جينز آخر موضة ربيع 2022 أيضًا، تعد التنانير الجينز من الصيحات المحببة للكثير من الفتيات، فصحيح أن تنورة الجينز لا تغيب عن ساحة الموضة، لكنها رائجة بقوة في ربيع 2022

ويمكنكِ الاعتماد على تلك التنانير الطويلة ذات الفتحات الجانبية للحصول على إطلالة عصرية ومثيرة.

تنورة تول آخر موضة ربيع 2022 جاءت التنورة التول من بين التنانير الرائجة في 2022؛ فهي من التصاميم التي تميل لإضفاء لمسات رومانسية وأنثوية بدون شك.

فيمكنك اعتماد التنانير التول على شكل طبقات، مرفقة بالكشاكش، لتحصلين على إطلالة فريدة ومثالية.

قد يهمك: قواعد ارتداء الملابس باللون الأبيض.. تجنبي هذه الأخطاء