موديلات بروش لخريف 2021 لإضافة لمسة من الأناقة والجمال

كل سيدة لديها لمسة جمالية خاصة بها لتكتمل أناقتها الخاصة، سواء للمناسبات المهمة أو السهرات، لذلك قدمت أشهر الماركات العالمية أحدث موديلات بروش لخريف 2021.

وأصبح البروش من المجوهرات العصرية ومن ضمن القطع الأساسية لأزياء السيدات، سواء كانت الكاجوال أو الرسمية، بسبب ما تضفيه من أنوثة ورقي.

 

موديلات بروش لخريف 2021

وتقدم «الجوهرة»، خلال السطور التالية، أجمل وأحدث موديلات البروش لخريف 2021، من أفخم دور الأزياء العالمية، لتختاري منها ما يناسبك حسب ذوقك.

بروش جذاب خريفي من دار «تيفاني أند كو»

في حالة كنت ترغبين في إطلالة مميزة وساحرة، قدمت لكِ دار تيفاني أند كو «Tiffany& Co»، بروش خريفي يعطيك إطلالة جذابة عند ارتدائه.

ويعتبر هذا البروش من القطع المميزة المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ حيث جاء على شكل أوراق رقيقة جذابة، ورصعت بأحجار اللؤلؤ الأبيض وذلك مع أوراق الشجر الصغيرة التي جاءت منسدبة أسفل حول البروش.

ويمكنك تنسيق هذا البروش مع عدد من الأزياء المختلفة لديك، مثل جمبسوت أنيق كلاسيكي باللون الأبيض أو الأوف وايت أو فستان ناعم.

بروش جذاب خريفي من دار «تيفاني أند كو»

 

بروش أنيق خريفي من علامة «شوميه»

هذا البروش من التصاميم المميزة لإطلالات الكاجوال الخريفية، التي يمكنك اعتمادها بسهولة من علامة شوميه «Chaumet».

وصمم هذا البروش من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، على شكل خيال مأته وأوراق القمح المطعمة بالذهب الوردي، مع الدجاجة المرصعة بالألماس والتي جاءت مطلية بالذهب مع أحجار التورمالين الوردي، على هيئة كمثرى تنسدل منها ماسات من قطع البريانت الساحرة، التي تمنحكِ إطلالة متميزة.

[caption id="attachment_152330" align="aligncenter" width="600"]بروش أنيق خريفي من علامة «شوميه» موديلات بروش لخريف 2021[/caption]

 

بروش راقي خريفي من ماركة «شانيل»

إذ كان لديكِ سهرة خاصة وترغبين في الظهور بإطلالة مميزة وفخمة، يمكنكِ الاعتماد على بروش خريفي راقي من ماركة شانيل «Chanel».

صمم هذا البروش من الذهب وأحجار اللؤلؤ الأبيض المتميزة، وذلك على شكل كمثرى مستديرة، وتواجدت في منتصفه الكريستال الأبيض بشكل مميز وساحر مع علامة شانيل Chanel المرصعة بالفصوص الصغيرة ومطلية بالذهب. يمكنك تنسيقه مع فستان قصير من اللون الأحمر للخروج بإطلالة أكثر جاذبية.

[caption id="attachment_152327" align="aligncenter" width="612"]بروش راقي خريفي من ماركة «شانيل» موديلات بروش لخريف 2021[/caption]

بروش فخم خريفي من دار «فان كليف أند آربلز»

هذا البروش قدمته دار فان كليف أند آربلز «Van cleef &Arpels»، مصمم بشكل فريد ومميز لاعتماده في الإطلالة اليومية.

وصمم البروش من الذهب الأبيض ومرصع بعرق اللؤلؤ الرمادي، مع 9 أحجار من الألماس الأبيض، بالإضافة إلى 4 أحجار من عرق اللؤلؤ، غير أنه صمم بدبوس البروش الخلفي مع مشبك بالذهب الأبيض.

وتستطيعين تنسيق هذا البروش مع تنورة طويلة وبلوزة قصيرة باللون البيج أو الأخضر المينت.

بروش فخم خريفي من دار «فان كليف أند آربلز»

اقرأ أيضًا: المجوهرات الملونة اختيارك لإطلالة جذابة ومفعمة بالحيوية