المجوهرات الملونة اختيارك لإطلالة جذابة ومفعمة بالحيوية

تتربع المجوهرات الملونة على عرش موضة المجوهرات للموسم الحالي 2021- 2022؛ حيث أنها تعد آخر صيحات الموضة، التي تساعد في إبراز جمال المرأة.

وتتميز هذه المجوهرات بأنها تدل على شخصية المرأة القوية والجذابة والعصرية؛ لذا تميل معظم السيدات إلى اختيار هذه المجوهرات الساحرة ذات الألوان المفعمة بالحياة والحب والبهجة.

المجوهرات الملونة موضة 2022

واعتمدت أشهر الماركات العالمية صيحة المجوهرات الملونة في الموسم الحالي، والتي تدمج بين الفخامة والأناقة والطاقة الإيجابية، كما أنها تزيد من جاذبية المرأة وتجعلها ذات مظهر أنيق ومفعم بالحياة.

وجمعنا لكِ مجموعة من أبرز المجوهرات الملونة التي برزت في الموسم الحالي على المنصات العالمية، لتختاري ما يناسبك، كالتالي:

- عقد Candy Sapphire من Milamore Jewrlry

صممت دار Milamore Jewrlry عقد ساحر مصنوع من قوس قزح من الياقوت الملفت للأنظار، والمعروف بأنه «حجر الحكمة» الذي يغذي الأفكار الواضحة والهادئة.

ويمتاز هذا العقد بأن كل حجر فيها يُضيف إشراقًا ساحرًا على إطلالتك، كما أنه يمنح طاقة إيجابية وفريدة لكل من يرتديه؛ حيث صُنع يدويًا في اليابان من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا بطول 50 سم.

كما يصل إجمالي وزن الياقوت به إلى 1.22 قراريط، وإجمالي وزن الماس 14 قيراطًا، ويصل سعره إلى نحو 5000 دولار.

[caption id="attachment_151592" align="aligncenter" width="619"]عقد Candy Sapphire من Milamore Jewrlry عقد Candy Sapphire من Milamore Jewrlry[/caption]

- قلادة My Sky Day & Night Lapis من Charmaleena

هذه القلادة الساحرة مستوحاة من سحر وغموض عالم النجوم المتلألئة في السماء؛ حيث أنها متوفرة بالذهب الأبيض والوردي والأصفر عيار 18 قيراطًا.

[caption id="attachment_151591" align="aligncenter" width="600"]قلادة My Sky Day & Night Lapis من Charmaleena قلادة My Sky Day & Night Lapis من Charmaleena[/caption]

- سوار An Anthem to Nature من Chopard

هذا السوار عبارة عن طاقة مشعة متحركة؛ حيث أنه واحد من أبرز قطع مجموعة Red Carpet 2021 التي تعتمد على الجنة والطبيعة الخصبة للأماكن الأسطورية.

ويُعرف هذا السوار باسم «نشيد الطبيعة» فهو مصنوع من الذهب المعتمد من Fairmined والتيتانيوم الملون، كما يجمع ما يقرب من 170 قيراطًا من الزمرد الأخضر المعتمد على القوة المتجددة للطبيعة.

[caption id="attachment_151588" align="aligncenter" width="600"]سوار An Anthem to Nature من Chopard سوار An Anthem to Nature من Chopard[/caption]

- أقراط Apollo Peridot Drop من KiKi McDonough

ومن أبرز المجوهرات الملونة التي برزت في هذا الموسم، الأقراط المتدلية الرائعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا قابلة للفصل مع دوائر الماس المعقدة التي تغلف أحجار الزبرجد.

أقراط Apollo Peridot Drop من KiKi McDonough

وتمتاز هذه الأقراط بكونها مصنوعة من الحجر الكريم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا بعرض 14 مم وطول 26.6 مم.

[caption id="attachment_151589" align="aligncenter" width="549"]أقراط Apollo Peridot Drop من KiKi McDonough أقراط Apollo Peridot Drop من KiKi McDonough[/caption]

- بروش Conch Fan من Assael

هذا البروش الساحر يتميز بلآلئ من المياه المالحة الطبيعية، ولآلئ أكويا المزروعة، وألماس كونياك، وماسات مستديرة مرصعة يدويًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

[caption id="attachment_151587" align="aligncenter" width="675"]بروش Conch Fan من Assael بروش Conch Fan من Assael[/caption]

اقرأ أيضًا: أجمل الأساور المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة في صيف 2021